فصائل المقاومة تعلق على قرار السماح للمستوطنين بالصلاة في الأقصى

فصائل المقاومة تعلق على قرار السماح للمستوطنين بالصلاة في الأقصى

غزة – بال بلس
 علقت فصائل المقاومة الفلسطينية على قرار محكمة الاحتلال بمنح المستوطنين حق الصلاة الصامتة في المسجد الأقصى المبارك وساحاته.

وأكدت فصائل المقاومة الفلسطينية في بيان لها، مساء اليوم الخميس ، أن قرار الاحتلال بإقامة الصلاة الصامتة في باحات المسجد الأقصى يعد اعتداء خطيراً على مقدساتنا الإسلامية.

وقالت الفصائل: “ما قررت محكمة الاحتلال السماح للصهاينة بأداء صلاتهم في باحات الأقصى هو قرار وحشي يتحمل العدو الصهيوني المسؤولية كاملة عنه”.

وأضافت: “هذا القرار الشيطاني هو مقدمة لمؤامرة لتقسيم الزمان والمكان للمسجد الأقصى مما يساعد قطعان المغتصبين الصهاينة على مواصلة جرائمهم بحق المسجد الأقصى والقدس”.

فصائل المقاومة معركة سيف القدس مستمرة

وأكدت الفصائل:” إن المسجد الأقصى آية من قرآننا وجزء من إيماننا، ولن نضيع بذرة من تراب القدس والأقصى ما دمنا نعيش، ونحذر العدو من استمرارهم في جرائمهم بحق القدس والأقصى، معركة سيف القدس وما تلاها ما زالت قائمة”.

اقرأ /ي أيضاً: وفد التطبيع البحريني في القدس، والنشطاء “لا أهلاً بالمستوطنين الجدد” (بالفيديو)

ودعت فصائل المقاومة الفلسطينية الجماهير الشعب الفلسطيني في القدس والضفة الغربية والأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 إلى التكاتف والرباط في المسجد الأقصى المبارك رفضًا لهذا الانتهاك الواضح لحقنا في أرضنا ومقدساتنا.

وطالب جماهير الأمة العبرية والإسلامية بواجبهم المقدس اتجاه مسرى النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم ومعراجه إلى السماء، والدفاع عن القدس واجب على كل المسلمين.