آسر ياسين: منة شلبي تستحق الترشيح لجوائز الإيمي وهنأتها بهذا الإنجاز

آسر ياسين: منة شلبي تستحق الترشيح لجوائز الإيمي وهنأتها بهذا الإنجاز

القاهرة_بال بلس

أعرب النجم آسر ياسين عن سعادته بترشيح زميلته النجمة المصرية مِنّة شلبي لجائزة International Emmy Awards المختصة في الأعمال ذات الإنتاج غير الأميركي كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل «في كل أسبوع يوم جمعة».

تصريحات آسر ياسين لبرنامج «ET بالعربي»:

وقال آسر ياسين في تصريحات لبرنامج «ET بالعربي» إنّ الجائزة التي تَرَشّحت لها مِنّة شلبي تَستَحِقّها عن جَدارة وإنّه فَخور بها وسعيد بالمشاركة في هذا العمل معها، وأضاف أنّ ترشيح المسلسل للجائزة يُعطِي فُرصة له للمشاهدة بشكل أكبر وهذا شيء رائع.


وأضاف ياسين: «تَواصَلت مع منة شلبي وباركت لها على الترشيح للجائزة». وتابع: «طبيعي تتعرض منة للانتقادات بعد ترشحها لهذه الجائزة العالمية والتشكيك أيضاً بها، وأتمنى أن تفوز بالجائزة ولكن مجرد الترشح لها فهو شرف كبير».
وأوضح الفنان آسر ياسين: «منة شلبي أكثر ممثلة تعاونت معها في أعمال فنية، حيث تعاونّا سوياً في أفلام (تراب الماس) و(بيبو وبشير) و(شوكة وسكينة) ومسلسل (في كل أسبوع يوم جمعة)».

لقراءة المزيد: صورة لـ ياسمين عبد العزيز وابنتها تثير الجدل بعد قيام إعلامية كويتية بنشرها

وعن دوره في المسلسل والصعوبات التي واجهها قال ياسين: «دوري في هذا المسلسل الذي أُجسد فيه دور شخص مصاب بالتوحد من أصعب الشخصيات التي قَدّمتها في حياتي؛ كونها حالة غير منتشرة، وقرأت كثيراً عنها وجلست مع أطباء متخصصين في هذا المجال حتى أؤدي الدور بإتقان».
مسلسل «في كل أسبوع يوم جمعة» يُعرَض على منصة «شاهد» وهو عن رِواية الكاتب إبراهيم عبد المجيد وسيناريو، وحوار محمد هشام عبية وإياد إبراهيم، وإخراج محمد شاكر خضير.