نادي ليفربول

ليفربول يحقق الفوز خارج أرضه على نورويتش سيتي بـ3-0

في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز “سوبر ليج”، حقق نادي ليفربول فوزاً مستحقاً خارج أرضه بالفوز 3-0 على نورويتش سيتي في مباراة تكتيكية ناجحة قدمها نجل يورجن كلوب.

احتدام الصراع بين نادي ليفربول و نورويتش سيتي في المباراة

بدأ الشوط الأول بقوة وسرعة على الجانبين، حيث احتدم الصراع بشكل كبير في خط الوسط بين لاعبي الفريقين، مع ميزة طفيفة للاعبي نورويتش سيتي، الذين تمكنوا من السيطرة على الكرة ضوء لاعبي نادي ليفربـول.

الثقة في الهجمات السريعة لإرباك دفاعات الغواصة الصفراء، ونجح النجم المصري محمد صلاح في تهديد مرمى الخصم بعد تسديدة جميلة ارتطمت بالقائم الأيمن.

اقرأ المزيد: ريال مدريد رسمياً يحسم انتقاله إلى البريميرليج

ثم تصدى الحارس أليسون بيكر محاولة خطيرة من قبل تيمو بوكي لصد من هدفه الجميل، وواصل لاعبو الريدز خطرهم الكبير أمام المرمى، حيث أطلق محمد صلاح تسديدة قوية في المركز.

أبناء المدرب يورجن ضغطوا على كلوب من وتيرتهم، ولم يستجب لاعبو نورويتش وفشلوا في مواجهة خصومهم في خط الوسط، مما سمح لليفربول بالتقدم 1-0 في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو نادي ليفربول تفوقهم الكبير في المباراة، وسط تراجع مروّع في أداء لاعبي نورويتش، الذين فشلوا في الدخول بقوة في مواجهة مسار الشوط الأول.

اقترب منه كرول بمهارة كبيرة، ثم دخل المدرب كلوب فيرمينو وفابينيو مكان جوتا وتشامبرلين، وبمجرد دخولهما، وفي الدقيقة 65 تمكن روبرتو فيرمينو من انتزاع الهدف الثاني لصالح فريقه بعد تمريرة حاسمة من محمد صلاح.

نجح محمد صلاح في انتزاع الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 74 بعد تسديدة رائعة، وفي الدقيقة 15 خفف لاعبو نادي ليفربول الضغط كثيراً قبل عجز لاعبي نورويتش الذين فشلوا في الرد حتى تنجح المباراة، وانتهت المباراة مع فوز نادي ليفربول 3-0.