فحص نتائج الثانوية العامة " توجيهي " فلسطين 2021

فحص نتائج الثانوية العامة ” توجيهي ” فلسطين 2021

فحص نتائج الثانوية العامة ” التوجيهي ” بالأسماء

رابط فحص نتائج توجيهي 2021
نتائج الثانوية العامة نتائج توجيهي توجيهي فلسطين توجيهي 2021

فحص نتائج الثانوية العامة ” التوجيهي ” بالأسماء في كافة محافظات قطاع غزة لعام 2021

أعلن مدير عام القياس والتقويم والامتحانات في وزارة التربية والتعليم الفلسطينية محمد عواد، إن نتائج الثانوية العامة في فلسطين ستعلن غداً الثلاثاء في الساعة العاشرة صباحا، بعد المؤتمر الصحفي القصير الذي ستعقده وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.

رابط نتائج الثانوية العامة ( توجيهي ) 2021

وأضاف محمد عواد، وفقاً لموقع وكالة (وفا) الرسمي أن النتائج سيتم إعلانها من خلال الموقع الرسمي، حيث سيتمكن جميع الطلبة من معرفة نتيجته وعلاماته في جميع المباحث من خلال إضافة رقم الجلوس للموقع المذكور، أيضا يمكن للطالب الحصول على شهادته من مدرسته في اليوم التالي من النتائج.

طريقة البحث عن نتيجة الثانوية العامة ( توجيهي )

وقد نوه عواد إلى أنه سيتمكن الطالب من معرفة نتيجته  من خلال مدة لا تزيد عن  ثلاث ثواني من وقت إدخال رقم الجلوس، ملفتاً إلى أن الموقع يتمتع بمواصفات عالية ومضمونة.

أقرأ أيضاً: مهارات يجب ان يمارسها وينجزها طفلك قبل الالتحاق بالمدرسة

وأقد أضاف أيضا” بأن الطالب سيتمكن من معرفة نتيجته من خلال رابط خصصته الوزارة عبر الفيس بوك فمن خلاله يضيف الطالب رقم جلوسه وتصله النتيجة عبر  رسالة إلى الصندوق الوارد، كما وأن الوزارة قد وقعت اتفاقية مع شركتي أوريدو و جوال والتي من خلالهما  سيتم  إرسال رسائل نصية للناجحين المشتركين بالخدمة لديهم فور إعلان النتائج”.

84 ألف طالب وطالبة تقدموا لامتحانات الثانوية العامة ( توجيهي )

و يشار إلى أن 84 ألف طالب وطالبة قد سجلوا لتقديم امتحانات الثانوية العامة، و سيتضح يوم غد الثلاثاء 3 أغسطس العدد الدقيق للذين تقدموا وتغيبوا عن الامتحانات.

فحص نتائج الثانوية العامة ” التوجيهي ” بالأسماء في كافة محافظات قطاع غزة لعام 2021