اجتماعيمنوعات

العائلة البريطانية المالكة تهنئ ميغان ماركل بعيد ميلادها رغم الاختلافات وهذا ما قالوه!

ميغان ماركل تدخل عامها الأربعين

لندن – بال بلس – هنأت العائلة المالكة البريطانية، على الرغم من اختلافاتهم، رسميًا دوقة ساسكس، ميغان ماركل، بعيد ميلادها الأربعين.

يأتي ذلك على الرغم من مسلسل الدراما الملكية المستمرة.
والذي بدأ منذ أن تخلى الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عن أدوارهم الملكية وانتقلا للعيش في كندا ثم الولايات المتحدة الأمريكية، واستقروا فيها وعاشوا هناك.

ميغان ماركل تتلقى التهاني بعيد ميلادها رغم الاختلافات وهذا ما قالوه!
ميغان ماركل تتلقى التهاني بعيد ميلادها رغم الاختلافات وهذا ما قالوه!

ساءت المواقف بين الزوجين والعائلة المالكة بعد ظهورهما في مقابلة مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، حيث كشفوا عن حقائق مروعة عن المعاملة التي تلقتها ميغان داخل القصر الملكي، لكن كل هذه الأمور لم توقف الأسرة الحقيقية.. لتهنئة ماركل رسمياً بعيد ميلادها.

تهاني ميغان ماركل بعيد ميلادها

ونشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن أفراد العائلة المالكة وعلى رأسهم الملكة إليزابيث الثانية هنأوا ميغان ماركل، عبر صفحاتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، في ذكرى مولدها، فيما أن طريقة الاحتفال من قبل دوق ساسكس بهذه المناسبة لا يزال مغلقًا.

الإعلان عن أكبر “مفاجأة” في تاريخ الحرمين

كما وتلقت ميغان ماركل تحية خاصة من الملكة إليزابيث عبر حساب تويتر، مصحوبة بعدة صور لزوجها الأمير هاري وطفلهما الأول أرشي، وصورة أخرى من عام 2018 للملكة وماركل، وكتبت في التغريدة: ” أتمنى لدوقة ذكرى سعيدة عيد مولدها 40″

هنأ الأمير تشارلز وزوجته كاميلا باركر ودوق كامبريدج الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون بنفس العبارة التي استخدمتها الملكة: “نتمنى لدوقة ساسكس مكانًا سعيدًا في المركز الأربعين”.

وكان أفراد العائلة المالكة حريصين على وضع صور جميلة لميغان في رسائل التحية.

المصدر: إرم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى