الرياضة

نتيجة مباراة مصر وفرنسا لكرة اليد اليوم

مباراة مصر وفرنسا لكرة اليد في أولمبياد طوكيو

طوكيو – بال بلس- حددت نتيجة مباراة مصر وفرنسا لكرة اليد، اليوم الخميس، هوية التصفيات المؤهلة للدور الأخير من أولمبياد طوكيو 2020، وتستمر منافساتهما حتى نهاية الأسبوع الأول من أغسطس 2021.

واصل المصريون ترقبهم لمباراة قد تكون الأهم في تاريخ اللعبة منذ دخولهم مصر، حيث أن الفوز يعني التأهل لأول نهائي لبطولة عالمية وإتاحة الفرصة للمنافسة على الميدالية الذهبية الأولمبية، لم يسبق أن فاز بها أي فريق خارج أوروبا.

مباراة مصر وفرنسا لكرة اليد

وبدأت المباراة ضد فرنسا صباح اليوم الخميس 5 أغسطس الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت القاهرة، وستعرض في القاعة المغطاة بالقرية الأولمبية بطوكيو.

وتقدم المنتخب المصري إلى هذا المركز بعد فوزه على نظيره الألماني في ربع النهائي، فيما هزمت فرنسا المنتخب البحريني.

بعد الهزيمة، أمام المنتخب المصري فرصة للمنافسة على البرونزية، ما يعني أن الفوز في المباراتين الثالثة والرابعة يضمن ميدالية للفراعنة.

نتيجة مباراة مصر وفرنسا لكرة اليد

وانتهت نتيجة المباراة 27-22 لفرنسا.

وكان للمنتخب المصري أفضلية قوية في المباراة بأربعة أهداف، ثم عاد الفرنسيون إلى التعادل بعد 15 دقيقة من بداية الشوط الأول، بتألق حارس المرمى.

في الربع الثاني من الشوط الأول، استمرت المباراة بين الفريقين حتى انتهاء الوقت بالتعادل.

محمد صلاح يمرر هدف تاريخي بكعب قدمه

في الشوط الثاني، لعب حارس المرمى الفرنسي دور البطولة وأنقذ العديد من الكرات، مما زاد الفارق لصالح فرنسا.

وافتتح المنتخب المصري البطولة بمواجهة مع البرتغال التي فازوا بها ثم هُزموا أمام الدنمارك وتغلبوا على السويد واليابان والبحرين ليبتعدوا عن المجموعتين الأولى والثانية.

ونتيجة لتصرف المجموعة في الدور الأول، احتل المنتخب المصري المركز السابع عالمياً في المونديال الماضي أمام المصنف 12 عالمياً ، وتفوق الأحمر وزملائه.

يسلط مركز الفراعنة في هذه المباراة الضوء على المستوى الجيد الذي قدموه في المباريات الخمس من دور المجموعات، على الرغم من هزيمة الدنمارك، ثم الانتصار التاريخي على ألمانيا ، وكذلك المباراة القوية ضد فرنسا في التحضير للبطولة. .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى