سياسةفلسطين

رئيس حكومة الاحتلال يتهم الأمم المتحدة بالتحيز ضد “إسرائيل”

رئيس حكومة الاحتلال يتهم الأمم المتحدة بالتحيز ضد "إسرائيل"

القدس المحتلة – بال بلس
قال رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي الحالي “نفتالي بينيت” لسفيرة واشنطن الجديدة في الأمم المتحدة: “إنكِ تمثلين صوت المنطق؛ بمؤسسة متحيّزة ضد (إسرائيل)” – حسب قوله.

جاء ذلك خلال لقائه مع “ليندا توماس غرينفيلد” سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لدى هيئة الأمم المتحدة، وأضاف بقوله لها: “شكراً لتمثيلك صوتاً منصفاً وحكيماً، في مؤسسة يمكننا أن نقول بموضوعيّة؛ أنها متحيّزة ضد (إسرائيل)”.

وتذكر المصادر الصحفية العبرية أن السفيرة الأمريكية تجري حالياً زيارة إلى الاحتلال ورام الله، وقد اجتمعت خلالها مع عدد من المسؤولين.

رئيس حكومة الاحتلال يتهم الأمم المتحدة بالتحيز ضد “إسرائيل”

وأضاف “بينيت” :”بأنه يأمل من السفيرة أخذ صورة أوضح عن التحديات التي تواجه الاحتلال من المنظمات “الإرهابية” المدعومة من إيران والمتواجدة على حدود “إسرائيل” – حسب قوله.

وطالب “بينيت” باستمرار الدعم الأمريكي للاحتلال، فقال:” كما دعمتم ووقفتم بجانب دولتنا على مدار السنوات السابقة، آمل أن تكونوا صوت الحقيقة”.

اقرأ ايضاً: عاجل: استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في طوباس، صور

واجتمعت السفيرة الجديدة “غرينفلد” في أول زيارة لها للاحتلال مع الرئيس “هرتسوغ” رئيس كيان الاحتلال، ووزير الخارجية الإسرائيلي “لابيد”، وأبلغت المسؤولين أنها تحدثت مع الرئيس “بايدن” مؤخراً؛ وأنه يؤيد زيارتها، كما ويؤيد دعمها للاحتلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى