عربيفنمنوعات

محمود المهدي يوضح حقيقة انفصاله عن منة عرفة

تصريحات انفصال الفنان محمود المهدي عن منة عرفة

القاهرة – بال بلس
خرج محمود المهدي، زوج الفنانة المصرية منة عرفة ببث مباشر على خاصية القصة على حسابه الخاص على تطبيق تبادل الصور(إنستجرام)، يوضح فيه سبب انفصاله الحقيقي عن منة،  وخاصة تلك المتعلقة بالمشهد الرومانسي مع النجم محمد نجاتي والذي رفضته منة.

تصريحات الفنان محمود المهدي بخصوص انفصاله عن منة عرفة:

قال مهدي: “ما كنتش حابب أتكلم، بس الموضوع أخد أكبر من حقه، بيتقال إن في مشهد أنه هيتقاس نبض إيد منة، وهو ده إللي تسبب في الانفصال وده كلام غير صحيح”.

وأضاف: “المشهد كان عبارة عن إنها هتتشال (تنحمل) وهي رفضت ذلك، وهي رافضة من الأول، ودايماً بنتكلم مع المخرج إن مفيش مشاهد بوس ولا مشاهد أحضان، وهي حاطة قواعد زي أي فنانة محترمة عندها قواعد، مش لازم نوصل الفن بطريقة وحشة، ممكن نوصل الفن بطريقة محترمة، وإحنا في مجتمع شرقي لازم نراعي ده، مكنش بسبب الموضوع ده”.

لقراءة المزيد: المطرب الشعبي عمر كمال يؤدي مناسك العمرة

وجاء ردّ المهدي بعد التفاصيل التي كشفها نجاتي عن المشهد، مؤكداً أن الفنانة المصرية رفضت أن يحملها بعد أن أغمي عليها، فتم تعديل المشهد بأن يمسك يدها لقياس النبض، لكنها رفضت هذا أيضاً.

ولفت الى أنه سيجتمع مع نقيب الممثلين في مصر الدكتور أشرف زكي من أجل تقديم شكوى للتحري عما إذا كانت قد وقعت ​منة عرفة​ في عقدها على عدم اللمس أم لا، لأنه من الواجب علي أن أحترم أي تعاقد مبرم بين أشخاص”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى