سياسةفلسطين

عاجل: جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اعتراض طائرة مسيّرة تابعة لحماس

عاجل: الاحتلال الإسرائيلي يعلن اعتراض طائرة مسيّرة تابعة لحماس

غزة – بال بلس
في أنباء أولية عن الإعلام العبري أنه ذكر نقلاً عن جيش الاحتلال الإسرائيلي؛ قد تم اعتراض طائرة مسيّرة تابعة لحماس على ارتفاعات كبيرة.

وقال الإعلام العبري نقلاً عن الناطق بلسان جيش الاحتلال: “اعترضت مقاتلات الدفاع الجوي للاحتلال الإسرائيلي طائرة مسيّرة تابعة لمنظمة حماس”.

 وأضاف الناطق: في الساعات الماضية من صباح اليوم؛ عبرت طائرة بدون طيار تابعة لمنظمة حماس البحر واعترضتها مقاتلاتنا.

وأكد الناطق أن وحدة المراقبة الجوية راقبت الطائرة منذ انطلاقها وطيلة الحادث وحتى اعتراضها.

 وأشار الناطق باسم جيش الاحتلال أنه سيستمر في حماية أجواء دولة الاحتلال الإسرائيلي وسكانها.

عاجل: الاحتلال الإسرائيلي يعلن اعتراض طائرة مسيّرة تابعة لحماس

وأفاد الاعلام العبري “يديعوت هشيتخ” ،أن حركة حماس أطلقت 5 صواريخ تجاه البحر انطلاقا من قطاع غزة صباح اليوم، ومن المحتمل أن القبة الحديدية أطلقت صاروخ اعتراضي تجاه أحد الصواريخ التي انزلقت تجاه أجواء “إسرائيل”.

وأكد الإعلام العبري إطلاق 5 صواريخ تجريبية من قطاع غزة صوب البحر حسب رواية جيش الاحتلال، وأن القبة الحديدية أطلقت صاروخاً واحداً تجاه أحد الصواريخ المنطلقة من غزة للبحر.

اقرأ أيضاً: استئناف محاكمة أسرى نفق الحرية اليوم بتهمة انتزاع حريتهم

 وادّعت “يديعوت أحرونوت” أن منظومة القبة الحديدية الإسرائيلية في غلاف غزة قد أطلقت صاروخاً باتجاه هدف ما ويجري التحقق من الأمر.

وأفادت مصادر فلسطينية عن سماع دوي انفجارات قوية في سماء غزة؛ تزامن ذلك مع إعلان الاحتلال عن اعتراض طائرة مسيّرة لحماس، وتزامن أيضاً مع إعلانه إطلاق حماس لصواريخ تجريبية تجاه البحر، حيث الاحتمال الآن يدور حول أن صاروخ القبّة انطلق لاعتراض الطائرة أو الصاروخ التابعين لحماس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى