Uncategorized

أكثر شوارع فلسطين فرحاً بنتائج الثانوية العامة

شوارع فلسطين تحتفل بنتائج الثانوية العامة

من ضمن شوارع فلسطين بيت لحم في يوم نتائج الثانوية العامة

كباقي شوارع فلسطين يوم 3/8/2021 التي عمتها فرحة النجاح والاحتفالات الواسعة بسبب الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2021.

وخاصة بيت لحم التي كانت لها الحظ الأكبر من طلاب التوجيهي الذين حصلوا على معدلات مرتفعة، وشملت كل مناطقها الفرحة العارمة بطلابها وطالباتها.

شوارع فلسطين
الأستاذة نسرين عمرو

حيث صرحت مديرة التربية والتعليم نسرين عمرو أن 23 طالباً من الفرعين الأدبي والعلمي تميزوا بمعدلات مرتفعه تزيد عن 98٪ وهذه المرة الأولى تقريباً التي تصل بها نسبة النجاح لهذا الحد، عدى عن المعدلات المتوسطة والجيدة.

فطلاب الفرع العلمي وصلت أعدادهم إلى 11 طالباً تزيد معدلاتهم عن 99.4٪، فيما كان 12 طالباً آخرين في الفرع الأدبي وصلت معدلاتهم إلى 98.7٪.

وأكدت عمرو أن المعدلات هذه السنة مرتفعة عن السنوات الماضية خاصة في الفرع العلمي في ظل الظروف الصعبة الذي عاشها الطلاب فترة الدراسة وأثناء تقديم الامتحانات جرّاء جائحة كورونا وعدم تمكن الطلاب من الدوام اليومي.

وأضافت أن العملية التعليمية كانت سريعة ومختصرة ليستطيع الطالب استيعاب المواد بوقت قياسي وقصير.

ودعت الطلاب إلى الالتحاق في التخصصات الجديدة لمواكبة التطور وسوق العمل.

فرحة الطلاب

وفي مقابلة خاصة مع دينا اللحام الأولى على محافظة بيت لحم بمعدل 99.6 من الفرع العلمي قالت أنها كانت تخصص وقت كبير للدراسة كل يوم، بالرغم من الظروف الصعبة التي مروا بها من جائحة كورونا وعدم إنتظام الدوام الوجاهي مما تسبب بضغط نفسي كبير لدى الطلاب.

هاهم طلاب فلسطين المثابرين رغم كل ما يصيبهم من مجريات ومستجدات إلا أن حبهم في التعليم يدفعم دائماً للتميز والتقدم نحو الأفضل.

إقرأ المزيد عن نتائج الثانوية العامة

وأشارت إلى رغبتها بدراسة الطب البشري او الهندسة المعمارية في جامعة القدس .

وعن بيت لحم إقرأ

زر الذهاب إلى الأعلى