الرياضة

مانشينى يدخل قائمة المرشحين لخلافة سولشاير فى تدريب مانشستر يونايت

مانشينى يدخل قائمة المرشحين  فى تدريب مانشستر يونايت

إيطاليا_ بال بلس
 دخل روبرتو مانشينى المدير الفني للمنتخب الإيطالي ضمن قائمة المرشحين لخلافة النرويجى أولى جونار سولشاير، لتدريب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وفي ظل النتائج الضعيفة التي يحققها الفريق تحت قيادته، والتي كان آخرها الهزيمة في لقاء ديربى مانشستر أمام السيتي بثنائية نظيفة، في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشينى يدخل قائمة المرشحين  فى تدريب مانشستر يونايت

وفقاً لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن مدرب الأزورى مانشينى يعد ضمن قائمة المرشحين لتدريب مانشستر يونايتد بدلاً من سولشاير خلال الفترة المقبلة، في حال قررت إدارة اليونايتد إقالة الأخير، والبحث عن مدرب جديد لتولي تدريب الفريق.

ونجح مانشينى مؤخراً في قيادة المنتخب الإيطالي للتتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، بعد فوزه في المباراة النهائية على المنتخب الإنجليزي بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1.

وتضم قائمة المدربين المرشحين لخلافة سولشاير العديد من الأسماء أبرزها الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد بجانب بريندان رودرجز المدير الفني الحالي لفريق ليستر سيتي.

لقراءة المزيد: سان جيرمان يعلن غياب “ميسي” أمام “لايبزيغ” في دوري الأبطال

وكان سولشاير قد علق على مستقبله مع اليونايتد في المؤتمر الصحفى عقب الهزيمة أمام مانشستر سيتي، قائلا:”لن أرحل عن تدريب الفريق، لدي تواصل جيد مع النادي طوال الوقت وهو أمر صريح وصادق، أنا أعمل مع مان يونايتد، وأريد الأفضل له، وطالما أنا هنا أريد تحسين ذلك”.

ورفع مانشستر سيتى رصيده للنقطة 23 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فيما يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 17 في المركز الخامس.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى