سياسةفلسطين

تعليقاً على برنامج (ما خفي أعظم)، الجهاد الإسلامي يوجه دعوة للإعلام

برنامج "ما خفي أعظم" الذي بُث على قناة الجزيرة هو غيض من فيض عن معاناة الأسرى

رام الله – بال بلس 
عقب برنامج (ما خفي أعظم) والذي نشرته قناة الجزيرة مساء أمس الجمعة؛ دعت حركة الجهاد الإسلامي اليوم السبت، وسائل الإعلام إلى تسليط الضوء بشكل أكبر على معاناة الأسرى في سجون الاحتلال.

برنامج “ما خفي أعظم” الذي بُث على قناة الجزيرة هو غيض من فيض عن معاناة الأسرى

وقال الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي في الضفة، “طارق عز الدين”، بأن ما كشفه برنامج (ما خفي أعظم) الذي بُث على قناة الجزيرة هو غيض من فيض عن معاناة الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال، مبيناً أن موضوع الأسرى يحتوي على تفاصيل يتسع سلسلة من البرنامج.

ودعا “عز الدين”، في بيان صحفي له، مساء أمس الجمعة، وسائل الإعلام لبذل المزيد من الجهد للكشف عن حجم العدوان والإرهاب الذي يمارسه الاحتلال ضد الأسرى والمرضى منهم، مثل الأسير المريض معتصم رداد، الذي يعاني بسبب الإهمال الطبي الويلات.

اقرأ المزيد: الإعلام العبري: أبو مازن تسبب في إلغاء تسوية الشيخ جراح رغم وُعوده للأمريكيين

وتابع: “بالإضافة إلى معاناة الأسرى، فإنهم يسجلون أيضاً أروع البطولات، ويرسمون ملاحم الصمود التي يسجلها التاريخ بكل فخر واعتزاز، وهناك شواهد كثيرة من بينها الأعمال البطولية والأسطورية التي سجلها القيادي البارز “محمود العارضة” ورفاقه الذين أذلّوا مصلحة سجون الاحتلال وحطموا هيبتها.

وأضاف: “وكذلك الانتصار الذي حققه أسرى حركة الجهاد بإسناد ودعم قيادتهم وسرايا القدس الباسلة التي رافقهم ووقفت معهم “.

وحيّا “عز الدين” المقاومة الشجاعة لعملها الدؤوب من أجل حرية الأسرى الأبطال، مبينا أن هذا العمل مصدر طمأنة لكل الأسرى وأهاليهم وشعبهم بأن هناك مجاهدين ومقاومين شجعان لا يتوقفون ويعملون من أجل تحريرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى