الرياضة

وفد من برشلونة يسافر إلى قطر للتفاوض مع “تشافي”

وفد برشلونة يسافر إلى قطر للتفاوض مع تشافي

الدوحة _ بال بلس
ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن وفد برشلونة مكوّن من “رافا يوستي” نائب رئيس النادي و”ماتيو أليماني” المدير الرياضي، سافر إلى قطر، أمس الأربعاء، من أجل التفاوض مع نادي السد، حول التعاقد مع المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز لقيادة الفريق.

وفد برشلونة يسافر إلى قطر للتفاوض مع تشافي:

ووفقاً لإذاعة (RAC1 ) الإسبانية، فقد عاد الثنائي يوستي وأليماني فجر اليوم مع بعثة برشلونة من كييف، عقب الفوز على دينامو كييف في دوري الأبطال، قبل التوجه للدوحة صباح اليوم، لبدء التفاوض مع السد.

ولم يسافر الرئيس خوان لابورتا بصحبة يوستي وأليماني، واكتفى بتوكيل الثنائي بإنهاء المفاوضات والعودة بصحبة تشافي إلى برشلونة.

وكانت تقارير صحيفة، قد كشفت أن تشافي الذي يرتبط بعقد مدته عامين مع السد، حصل على موافقة رئيس النادي القطري، بالرحيل إلى برشلونة، ولكن بأكثر من شرط، أبرزها حضور إدارة برشلونة للتفاوض في قطر، وإمكانية عودة تشافي في يوم من الأيام للفريق، بالإضافة إلى إقامة مباراة ودية بين الفريقين.

لقراءة المزيد : برشلونة يواصل نتائجه السيئة بتعثره أمام ألافيس

وأكد التقارير، أن كل شيء متفق عليه بين برشلونة والمدرب الإسباني، الذي سيوقع عقدًا مدته موسمين ونصف، وسيتقاضى أموالًا أقل مما يحصل عليها في قطر، وسيتم تحديد جزء كبير من مكافآته المستقبلية بناءً على الأهداف المتفق عليها.

يشار إلى أن النادي الكتلوني، أقال المدرب الهولندي رونالد كومان، عقب الخسارة من رايو فاليكانو في الدوري الإسباني لكرة القدم، وبعد استمرار النتائج السيئة للفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى