اجتماعي

كهرباء القدس تعلن عن برنامج قطع الكهرباء بسبب سياسة شركة كهرباء الاحتلال

كهرباء القدس تصدر بيان حول برنامج القطع

القدس – بال بلس
أعلنت شركة كهرباء محافظة القدس تصريحاً حول برنامج قطع الكهرباء والذي سيبدأ من اليوم الأربعاء، وذلك بناءً على قرار شركة الكهرباء الإسرائيلية والمستوى السياسي الذي تتبع له بقطع الكهرباء.

وقررت الشركة قطع التيار الكهربائي عن المناطق عن عدة مناطق من الساعة 11 ظهراً وحتى الساعة 3 عصراً وذلك من يوم الأربعاء 3 نوفمبر وحتى الأحد 7 نوفمبر.

والمناطق بحسب الشركة الإسرائيلية: منطقة رام الله المزرعة القبلية وأبو شخيدم وأجزاء من كوبر وضاحية التربية والتعليم ومخيم الجلزون وضاحية الزراعة.

وأضافت: مخيم قلنديا بين القدس ورام الله والذي يشمل حارة ساريس وحارة عنتر والملعب والمقرة والمجاورين وحارة امطير ومنقطة جامع عمر ومخيم الأمعري ومخيم العودة.

كهرباء القدس تصدر بيان حول برنامج القطع

وأضافت الشركة الإسرائيلية أن قطع الكهرباء غداً يوم الخميس 4 نوفمبر وحتى يوم الاثنين 8 نوفمبر سيطال المناطق التالية:

منطقة رام الله بير نبالا والجيب الجديرة ومنطقة دور الخلايلة وبيت حنينا والقرية وأجزاء من معبر قلنديا بين القدس ورام الله، وتشمل نزول الكسارات وخليل الرحمن والمجاورون.

ومنطقة القدس في الرام والكسارات وضاحية الأقباط وضاحية البريد وجبع  ومخماس.

اقرأ أيضاً: الاحتلال سيقيم الحدائق التوراتية حول الأقصى مكان المقبرة اليوسفية؛ لإظهار المنطقة وكأنها “جبل الهيكل”

وقالت شركة كهرباء محافظة القدس أنها ترفض إجراءات الشركة الإسرائيلية الذي أساسه الضغط على المستوى السياسي الفلسطيني، في ظل حصار مالي شديد يمارسه الجانب الإسرائيلي على الجانب الفلسطيني.

كما وتناشد شركة كهرباء القدس كل من عليه ديون لصالح الشركة القيام بواجبه لتسديدها والتوقف عن الربط العشوائي الغير شرعي والذي يزيد من الأحمال على الشبكة ويزيد الأعباء المالية التي لا يمكن تحملها من قبل الشركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى