عربيفن

بعد ظهوره على كرسي متحرك.. خالد الصاوي يكشف عن حالته الصحية

الحالة الصحية للفنان خالد الصاوي:

القاهرة – بال بلس
كشف الفنان المصري خالد الصاوي تفاصيل عن حالته الصحية، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج (يحدث في مصر)، موضحاً أنه خضع لـ(كونسلتو) من أطباء العظام والمخ والأعصاب.

الحالة الصحية للفنان خالد الصاوي:

وقال الصاوي: “وأنا بجيب حاجة من ورايا حصلت تكة كده وفجأة زاد قوي الألم مش بالتدريج، وواخد من نص الوسط لغاية القدم في رجلي اليمين”.

وتابع: “أول كام يوم كنت في عذاب وقضيت أسبوع عذاب حقيقي، وكنت بقول لأي حد من القريبين قوي مني زي أمي، ربنا يديها الصحة ويخليها، كنت بقول لها الموضوع بسيط جدًا وقلت لها بعد كده الصورة أوضح”.

وذكر: “أسبوع لن أنساه ولا أتمناه حتى لأعدائي من العذاب”، لافتًا أن الأطباء شخصوا حالته بانزلاق غضروفي في نفس الموضع الذي حدث منذ 7 سنوات، والذي أجرى فيها جراحة انزلاق غضروفي”.

وأضاف الصاوي: “الدكاترة أجمعوا على اقتراح الجراحة دلوقتي إنه مكروه جدًا ويجب استبعاده تماماً وبنتعامل مع البديل إلى أن يثبت العكس، وأنا متجهز نفسيًا”، لافتًا أنه أصيب بفيروس سي وخضع للعلاج لمدة عام ونصف العام ولم يؤثر فيه.

لقراءة المزيد : ما حقيقة استقالة هاني شاكر من منصب النقيب؟

ووصف خالد الصاوي ما مر به بأنه صدمة نفسية، قائلاً: “بتبقى صدمة نفسية فظيعة وأنا جاهز لكل الاحتمالات وعندي عزيمة وعندي إيمان”، مضيفًا: “أهم حاجة إنه الواحد يبقى عنده إيمان وعارف إنه ربنا هيقف معاه وعارف إنه إن شاء الله قادر ياخد الخطوة الأولى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى