اجتماعي

بالصور، الشرطة الفلسطينية: إحباط محاولة تهريب أكثر من 16 ألف من الحبوب المخدرة (كبتاجون) قادمة من تركيا إلى الخليل

الشرطة الفلسطينية بالخليل تقبض على مستلم شحنة الحبوب المخدرة

الخليل – بال بلس
أحبطت الشرطة الفلسطينية في “محافظة الخليل” فجر اليوم “الثلاثاء”، محاولة لتهريب كمية ضخمة من الحبوب المخدرة من نوع “كبتاجون”، والتي كانت في طريقها إلى محافظة الخليل من تركيا.

وقال العقيد “لؤي ارزيقات” الناطق الإعلامي باسم الشرطة الفلسطينية في الضفة الغربية: “إن معلومات دقيقة قد تلقتها شرطة مكافحة المخدرات في “الخليل” متعلقة بتهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة إلى محافظة الخليل.

وأضاف “ارزيقات” أن عملية التهريب كانت عن طريق مكتب خدمات تجاري، وبناء تلك المعلومات قامت الشرطة بفرع “مكافحة المخدرات” بعملية الرصد والمتابعة الدقيقة والتي استمرت عدة أيام لتلك الشحنة، وحتى وصولها إلى داخل محافظة الخليل.

الشرطة الفلسطينية بالخليل تقبض على مستلم شحنة الحبوب المخدرة

وأضاف الناطق الإعلامي للشرطة “ارزيقات” بأنه عند وصول الشحنة المذكورة والتي كانت عبارة عن (رولّات القماش)؛ تمكنت شرطة مكافحة المخدرات بالخليل من ضبطها بعد تسليم تلك الشحنة إلى مكتب الخدمات التجارية في محافظة الخليل.

وأكد “ارزيقات” أنه خلال عملية تفتيش ذلك المكتب؛ تم العثور بداخل “رول” القماش على عدد 16 ألف و500 حبّة مخدرة من حبوب الـ”كبتاجون” المخدرة.

اقرأ أيضاً: وزير التربية والتعليم: محاولات الاحتلال للتحريض ضد المناهج الفلسطينية محكوم عليها بالفشل

وأضاف وبناء على ذلك الضبط تم تحريز المضبوطات والقبض على صاحب المكتب التجاري المشتبه به.

وأكّد العقيد “لؤي ارزيقات” أنه قد تم توقيف المشتبه به لمدة 24 ساعة وذلك لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقه وذلك حسب الأصـول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى