سياسةفلسطين

“هاكرز” ينشرون معلومات مفصّلة عن مئات من جنود الاحتلال الإسرائيلي

مخترقون "هاكرز" ينشرون معلومات مفصّلة عن جنود الاحتلال

القدس المحتلة – بال بلس
نشرت مجموعة من الـ”هاكرز أو الـ “سايبر” أمس الثلاثاء؛ ملفات تحوي معلومات عن أسماء وعناوين وأرقام هواتف تخص المئات من جنود الاحتلال الإسرائيلي.

وأيضاً نشرت المجموعة تفاصيل كاملة عن حياة الجنود الاجتماعية والاقتصادية، بحسب مصادر صحفية عبرية.

وأوضح موقع “واي نت” العبري أن مجموعة الـ “هاكرز” نفسها نشرت أول أمس صوراً تخص وزير الحرب الإسرائيلي “بيني غانتس” لم تنشر من قبل.

مخترقون “هاكرز” ينشرون معلومات مفصّلة عن جنود الاحتلال

وأشار الموقع العبري إلى الملفات المنشورة بأنها تحتوي على تفاصيل كاملة تخص جنود الاحتلال الاحتياط في وحدات عسكرية، ومن التفاصيل المنشورة رُتبهم ومواقعهم، والتفسيرات التي قدمها الجنود لعدم تمكّنه من الالتحاق بالاحتياط عندما تم استدعائهم.

كما تحتوي الملفات – حسب “واي نت” – على تفاصيل تخص الآلاف من المستوطنين المُرشحين للانضمام إلى جيش الاحتلال الإسرائيلي أو الذين تم تجنيدهم إجبارياً.

ووصف أحد الجنود الذين تسربت المسربة معلوماته الشخصية والخاصة إن ما جرى يعتبر “جنون”،وأشار بأنه متفاجئ جداً بما نُشر من بيانات خاصة به وعن حياته.

الصورة المنشورة من قبل الهاكرز عن جنود الاحتلال

وقال جندي آخر حسب “واي نت” إن ما جرى يُعتبر مُدهش ومُفاجئ وصادم، داعياً إلى ضرورة وقف “الإغفال” الذي يتكرر في الآونة الأخيرة – حسب تعبيره-.

اقرأ أيضاً: وفد أوروبي يصل إلى قطاع غزة

وتشير التقديرات الإسرائيلية في الأمن “السيبراني” بأن تلك مجموعة “إيرانية” تهدف إلى التأثير على جنود الاحتلال الإسرائيلي .

وذكرت المصادر أنّ القراصنة الـ”هاكرز” قد وجّهوا عدة رسائل مرفقة بتلك الملفات التي نشروها؛ ومنها بالتوعّد بمتابعة وملاحقة هؤلاء الجنود باستمرار فقالوا: “هذه مجرد البداية، سنتعقبكم ونكشف جرائمكم وسنواصل القتال ضدكم”.

كما أشاروا إلى الوزير “غانتس” بأنهم يعرفون جميع قراراته، وإمكانيات قواته.

وتذكر المصادر أن الهجمات الإلكترونية “السايبر” المتبادلة بين الاحتلال وإيران قد تصاعدت مؤخراً ،حيث أكدت إيران تعرّض أنظمة محطات الوقود لديها إلى هجوم الكتروني مما أحدث خللاً بها، وجاري إصلاحه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى