الرياضة

اللاعب المصري مصطفى النمر يحرز ذهبية العالم في المصارعة الحرة

اللاعب المصري مصطفى النمر

القاهرة – بال بلس
أحرز مصطفى النمر، لاعب منتخب مصر للمصارعة، الميدالية الذهبية في منافسات المصارعة الحرة للماسترز، ببطولة العالم المقامة حاليًا في اليونان، عقب فوزه الكبير على منافسيه الألماني والأوكراني. 

اللاعب المصري مصطفى النمر:

وتألق النمر في المنافسات النهائية وهزم لاعب منتخب ألمانيا بفارق كبير في النقاط، حيث أحرز الأخير الفضية، بينما كانت البرونزية من نصيب لاعب أوكرانيا الذي حصل على هزيمة مبكرة في المنافسات من لاعب مصر.

ويسعى النمر (بوزن 62 كغم) للحصول على ميدالية ذهبية أخرى خلال بطولة العالم نسخة اليونان، وذلك من خلال خوضه منافسات المصارعة الرومانية الأحد المقبل.

لقراءة المزيد: اللاعب محمد صلاح يتحدث عن مستقبله مع ليفربول: الأمر ليس بيدي

وعبر اللاعب المصري عن فرحته الكبيرة عقب فوزه، نظرًا لأن آخر ميدالية ذهبية حصلت عليها مصر في بطولة العالم للمصارعة كانت عام 2006 حينما أحرزها محمد عبد الفتاح بوجي.

وقال النمر في تصريحات صحفية: “أحرزت هذه الذهبية لمصر بعدما حققت الفوز في المنافسات على لاعب أوكرانيا، ثم هزمت لاعب ألمانيا بعشرة نقاط مقابل صفر للألماني وحصلت على المركز الأول”، متابعًا: “شعرت بالفخر حينما تم عزف السلام الوطني لبلادي”.

وأكد جاهزيته التامة لإحراز ميدالية ذهبية جديدة لمصر الأحد المقبل بمنافسات المصارعة الرومانية، من أجل عزف السلام الوطني المصري من جديد أمام العالم كله.

الجدير ذكره، أن مصطفى النمر محترف في أحد الأندية الأمريكية وهو لاعب أوليمبي محترف في المصارعة الرومانية وحصل على بطولة العالم أربع مرات وبطولة البحر المتوسط مرتين وبطولة أفريقيا ثلاث مرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى