الرياضة

هدف بطريقة كوميدية يحصد ملايين المشاهدات

هدف بطريقة كوميدية

حصل هدف بطريقة كوميدية أحرزه فريق بليموث أرجايل في مرمى بولتون واندرز على ملايين المشاهدات في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يظهر مقطع الفيديو تسجيل الهدف وسط تساقط أمطار غزيرة في الملعب تسببت ببرك مياه.

هدف بطريقة كوميدية:

بين مقطع فيديو قام بنشره أحد الحاضرين في مدرجات الملعب، تساقط لاعبي الفريقين عند قطع الكرة في منتصف الملعب والذهاب لهجمة مرتدة لصالح بليموث.

قراءة المزيد: دولة عربية ستستضيف كأس العالم للأندية 2021

يشار إلى أنه على الرغم من وجود المرمى فارغ فإن لاعبي بليموث لم يستطيعوا تسجيل الهدف إلا بعد ثلاث محاولات داخل منطقة الجزاء، وذلك نتيجة لتوقف الكرة بسبب المياه المتجمعة في أرضية الملعب.

وقام الحساب الرسمي للدوريات الإنجليزية بنشر المقطع عبر تويتر، وعلق عليه قائلا “جائزة بوشكاش لعام 2021/2021 ستذهب إلى..”، مشيراً إلى أن الهدف يستحق جائزة هدف العام من الفيفا.

من ناحيته، قام حساب فريق أرجايل بالاحتفاء بهدف فريقه، ونشر لحظة احتفال اللاعبين بالهدف، ويَظهر اللاعبون وهم يحتفلون عن طريق الزحف بجوار خط التماس، ويظهرون وكأنهم يسبحون في بركة مياه.

يذكر أن المباراة انتهت بفوز أرغايل (3-0)، وبذلك يعزز موقعه في صدارة الدوري برصيد 29 نقطة، في حين توقف رصيد بولتون واندررز عند النقطة 18، ليحتل بها المركز الـ11 في ترتيب الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى