سياسةعربيفلسطين

ملخص لقاء العمادي بالسنوار مساء اليوم

غزة-بال بلس

التقى السفير محمد العمادي، رئيس لجنة قطر لإعادة إعمار غزة، اليوم الاثنين، بقادة حركة حماس في قطاع غزة برئاسة السيد يحيى السنوار. 

العمادي يعبر عن أمله الكبير في تحقيق الاستقرار في فلسطين

وتحدث السفير العمادي مع وفد الحركة عن الأوضاع السياسية الراهنة والتطورات على الساحة الفلسطينية، معرباً عن أمله الكبير في تحقيق الاستقرار في جميع الأراضي الفلسطينية، كما عبر الموقع الالكتروني للجنة القطرية. 

وشدد السفير العمادي على أن دولة قطر تبذل جهوداً كبيرة مع جميع الأطراف لضمان وقف إطلاق النار وعدم تجديد التصعيد، وأبرز حرص دولة قطر على مواصلة تقديم الدعم للشعب الفلسطيني على كافة المستويات وبالتعاون مع مختلف الأطراف.  


 اقرأ المزيد: الاحتلال الإسرائيلي ينضم إلى التحالف الدولي للطاقة الشمسية

من جهته، استعرض السيد يحيى السنوار آخر مستجدات الحوارات الأخيرة مع الجانب المصري والأطراف الأخرى بشأن التأكيد على وقف إطلاق النار بشكل دائم ورفع الحصار عن سكان قطاع غزة، والتداعيات الخطيرة لاستمرار تشديد الحصار على المواطنين والتأكيد على تمسك القوى الوطنية كافة بضرورة تنفيذ التفاهمات وفتح المعابر وتوفير التسهيلات اللازمة على كافة المستويات. 

وأعرب السنوار عن تقديره وشكره لدولة قطر، ممثلة بأميرها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، على موقفها الثابت ودعمها السخي والمتواصل للشعب الفلسطيني، ولتنفيذ العديد من المشاريع الحيوية والمهمة في جميع القطاعات أهمها مشاريع إعادة الإعمار والمباني والكهرباء والطرق والبنية التحتية والمساعدات الإنسانية وغيرها. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى