عربيفن

أحمد السقا من ندوة تكريمه بالجونة يعلن تعاقده على (الاختيار 3) مع كريم عبد العزيز وأحمد عز لرمضان القادم

الفنان أحمد السقا في مهرجان الجونة السينمائي

القاهرة – بال بلس
أعلن النجم أحمد السقا خلال ندوة تكريمه في مهرجان الجونة أنه سيخوض السباق الرمضاني القادم من خلال مسلسل الاختيار 3، حيث سيكون أبرز المنضمين للمسلسل.

وعند سؤاله عن النجم الذي سيشاركه بطولة الاختيار، صَرّح بأن النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز سيشاركانه بطولة المسلسل.

الفنان أحمد السقا في مهرجان الجونة السينمائي

قد عَقَدَ مهرجان الجونة السينمائي، ظهر أمس، مؤتمراً صحافياً للنجم أحمد السقا، وذلك بمناسبة تكريمه بالدورة الخامسة من عمر المهرجان، بعدما تسلم تكريمه في حفل الافتتاح الذي منح خلاله جائزة الإنجاز الإبداعي، وهي الجائزة التي تُخصص للسينمائيين الذين ترك عملهم والتزامهم بالسينما علامة لا تُمحى في مجال مسيرتهم الإبداعية.

وقد قدم المؤتمر الصحافي للندوة التكريمية مدير المهرجان انتشال التميمي، حيث وَجّه السقا الشكر للحضور في بداية كلمته وقال أنّه فخور بالوجود أمام جميع وسائل الإعلام المصري والعربي والأجنبي.

أحمد السقا يصوب تصريحاته عن أفلام ما قبل (إسماعيلية رايح جاي)

ورداً على سؤال حول وصفه السينما بعد 67 وقبل فيلم «إسماعيلية رايح جاي» لم تكن على المستوى في كلمته بحفل الافتتاح، واتهامه بالانتقاص من هذه الفترة السينمائية، قال السقا موضحاً ما فهمه البعض من حديثه بشكل خاطئ: “لم ألغِ تاريخ السينما السابق، وإنّما كُنت أتحدث على التقنيات ودور العرض، و(أعوذ بالله) لا يمكن أن أنتقص من أفلام عظيمة تَعَلّمت منها”.

اقرأ /ي أيضاً: وائل كفوري يتعرض لحادث سير مروع وهذه تفاصيل حالته الصحية

لقراءة المزيد: وائل كفوري يتعرض لحادث سير مروع وهذه تفاصيل حالته الصحية

وأضاف السقا: “أنا قُلت إنّ الأفلام قبل( إسماعيلية رايح جاي) لم تأخذ حقها من الإمكانيات والتطوير، حيث كانت القدرات أعلى من الفنانين ولكن بدون إمكانيات، ولو فُهِمَ كلامي خطأ فأنا أعتذر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى