عربيفن

تمكنت زينب فيّاض ابنة هيفاء وهبي أن تتصدّر اهتمامات متابعي مواقع التواصل الاجتماعي

بعد أن شاركت زينب فيّاض متابعيها على إنستجرام أحدث إطلالاتها والتي عكست جرأة وأناقة لافتتين، نافست بهما إطلالات والدتها.

زينب فيّاض

اختارت زينب فيّاض إطلالة بالفستان المطبّع بنقشة الفهد،وهو فستان ميدي ضيّق، اختارت معه حقيبة Saddle من كريستيان ديور Christian Dior وانتعلت حذاء باللون النيود.

لمعرفة المزيد: رانيا يوسف تطالب بالتبرع بأعضائها بعد وفاتها

زينب فياض:

ارتدت زينب تنورة ميدي بنقشة الفهد مع شق جانبي ونسّقت معه توب بكتف واحدة باللون الأسود مزيّنة بالكشاكش عند كتفها وحملت الحقيبة نفسها من ديور.

اللون الأحمر الجريء الذي ارتدته زينب

اختارت زينب في هذه الإطلالة فستاناً باللون الأحمر الكرزي، يتميز بقصته الضيّقة وياقته التي تأتي على شكل حرف V وقد نسّقت معه حقيبة ميني بالجلد الأسود من علامة جاكوموس

إطلالة أخرى  لزينب لها باللون الأحمر اختارت زينب سروالاً كلاسيكياً زيّنته بحزام من اللون نفسه من علامة فالنتينو Valentino ونسّقت معه قميصاً وحذاء باللون الأحمر أيضاً. وحملت زينب حقيبة Saddle من كريستيان ديور Christian Dior باللون الأسود.

طبعات الأزهار بفستان زينب

هي من الإطلالات المنعشة التي تألقت بها زينب حيث اختارت فستاناً مبطعاً بالكامل بالأزهار الحمراء زيّنته بحقيبة مصنوعة من الجلد الابيض من علامة جاكوموس Jacquemus.

إطلالة باللون النيود لزينب


من درجات اللون البيج وتحديداً الأقرب إلى النيود، اختارت زينب طقماً مؤلفاً من تنورة ميدي مع شق جانبي مع قميص قصير. زيّنت زينب إطلالتها هذه بحقيبة من مجموعة دار لويس فويتون Louis Vuitton وانتعلت صندلاً شفافاً بكعب عالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى