ترنددوليدوليفن

بسبب مسلسل لعبة الحبار”نتفليكس” تدخل في جدل بعد ظهور رقم هاتف حقيقي

مسلسل لعبة الحبار الكوري

يعتبر مسلسل “لعبة الحبار” الكوري، أحد أبرز الأعمال الدرامية التي نالت إعجاب الملايين من المشاهدين حول العالم، حيث حقق المسلسل الشهير، أعلى مستوى مشاهدات في العالم، واستطاع أن يصبح أعلى الأعمال الدرامية مشاهدة في تاريخ منصة (نتفليكس).

مسلسل لعبة الحبار الكوري:

دخل مسلسل “لعبة الحبار” بـثلاثة أزمات كبيرة، منها كثرة المشاهدات، والدمية التي ظهرت في المسلسل تسبب الرعب في الفلبين، وآخرها ظهور رقم هاتف مستخدم حقيقي في المسلسل، وهو مواطن كوري الجنسية.

وقدّم المواطن الكوري صاحب الرقم الذي ظهر في مسلسل “لعبة الحبار” في كوريا الجنوبية، دعوى قضائية ضد الشركة الترفيهية الأمريكية (نتفليكس).

لقراءة المزيد: آسر ياسين: منة شلبي تستحق الترشيح لجوائز الإيمي وهنأتها بهذا الإنجاز

ودخلت (نتفليكس)، في جدل بعد ظهور رقم هاتف محمول، لأن هذا الرقم المكون من 8 أرقام المكتوب على بطاقة العمل التي تظهر في الدراما، ينتمي إلى مستخدم حقيقي. وفقاً لـ”TRT عربي.

حيث يواجه صاحب الرقم صعوبة، إذ أصبح يتلقى أكثر من 4000 مكالمة يومياً.

وعرضت شركة الانتاج نحو 85 ألف دولار، كتعويض عن الأضرار، حيث تواصلت (نتفليكس) مع صاحب الرقم لحل المشكلة، وتعتبر أن سبب المشكلة هو خطأ التنسيق.

الجدير ذكره، أن صاحب الرقم أعرب في مقابلة إعلامية، عن أنه يستخدم هذا الرقم لمدة 10 سنوات، والآن فهو يواجه صعوبة لتلقيه أكثر من 4000 اتصال هاتفي يومياً.

ويعتبر مسلسل “لعبة الحبار” أول دراما كورية تتصدر قائمة أفضل 10 عروض تلفزيونية أسبوعية على نتفليكس وأكثرها مشاهدة على مستوى العالم، وصلت إلى رقم 1 في 90 دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.
وتدور أحداث المسلسل حول لعبة البقاء على قيد الحياة والتي تبدأ بـ 456 متسابقًا وجائزة قدرها حوالي 38.7$ مليون دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى