عربيفن

5 إطلالات استثنائية لـ مايا دياب في كليب “أهلاً وسهلًا” وأجواء المكسيك حاضرة بقوة (بالصور)

إطلالات مايا دياب في كليب "أهلًا وسهلًا" والطابع المكسيكي أبرزها

بيروت – بال بلس
مايا دياب النجمة اللبنانية خطفت أنظار الجمهور بإطلالاتها المختلفة في أحدث كليباتها “أهلًا وسهلًا” الذي طرحته مؤخرًا على يوتيوب، والتي جاء كل منها بأسلوب مميز وفخم أبرز أنوثتها وأظهرها بشكل مميز عما اعتاد عليه الجمهور من قبل.

شاهد /ي أيضاً: بالفيديو، أحمد السعدني فشلت في البينج بونج ومبحبش الدلع.. هذه أبرز تصريحاته مع “أبلة فاهيتا”

إطلالات مايا دياب في كليب “أهلًا وسهلًا” والطابع المكسيكي أبرزها

وحرصت الفنانة مايا على مشاركة الجمهور على انستجرام بصور من إطلالاتها المميزة، حيث ظهرت في البداية بفستان يحمل الطابع المكسيكي، وهو فستان مطبع بالورود وتميز بأكمامه الطويلة من Mrs Keepa، ووضعت قبعة ملونة وضخمة وتركتها معلقة برقبتها ومنسدلة على ظهرها، كما رفعت شعرها وزينته بورود ملونة.
حرصت الفنانة على الظهور بأزياء فخمة تليق بأجواء الكليب، حيث ظهرت زي ذهبي مرصع بالفصوص والسلاسل، من AMATO Couture، واستكملت إطلالتها الفخمة باكسسوارات ضخمة زادت من فخامة الإطلالة.

فخامة مايا دياب في أحدث أغانيها حديث الجمهور 

وظهرت أيضًا بإطلالة أخرى نالت إعجاب الجمهور، حيث ارتدت فستانًا برتقاليًا طويلاً، ووضعت فوقه رداءًا طويلاً أيضًا بإحدى درجات اللون البيج، ومطبعاً بورود برتقالية من Roberto Cavalli، فيما ارتدت فستان آخر باللون الأزرق الفاتح ومنقوش برسومات مختلفة من وحي الطبيعة، ومن دون أكمام.

مايا دياب تخطف الأنظار 

وفي إطلالة أخرى ظهرت النجمة اللبنانية وهي ترتدي فستانًا من قماش الشيفون باللون العنابي وبفتحة جانبية طويلة، وبأكتاف مصنوعة يدويًا من النحاس الأصفر من JEAN-LOUIS SABAJI، والإطلالة مستوحاة من ملابس الحضارة الرومانية. 


حيث نالت إطلالات الفنانة مايا المختلفة إعجاب الجمهور الذين أشادوا بذوقها الجريء والمميز في اختيارات أزيائها في أحدث كليباتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى