الرياضة

كريستيانو رونالدو يغضب نجوم مانشستر يونايتد بنظامه الغذائي

رد فعل كريستيانو رونالدو

رياضة – بال بلس
 أثار النظام الغذائي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو غضب العديد من زملائه في صفوف فريقه الجديد مانشستر يونايتد.

انضم اللاعب البرتغالي البالغ من العمر 36 عامًا إلى الشياطين الحمر البريطانيين في صيف عام 2021، مقابل ما يقرب من 15 مليون يورو، من يوفنتوس.

بمجرد انضمامه إلى فريق أولد ترافورد، قدم كريستيانو رونالدو طلبًا رسميًا إلى ناديه لإضافة عناصر جديدة إلى قائمة النادي وطلب من طاهي النادي إعدادها، مما أثار حفيظة زملائه في الفريق.

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن كريستيانو رونالدو يتبع نظامًا غذائيًا صحيًا ويملي قائمة الطعام على رئيس الفريق، ومنها طبق برتغالي يسمى “باكالهو”، وهو مصنوع من البيض وسمك القد، وهي وجبة غير مفضلة لبقية لاعبي الفريق.

كما طلب رونالدو وجبات تعتمد على “الأخطبوط” وإضافة بعض أنواع البروتين مثل شرائح لحم الخنزير والبيض والأفوكادو، الأمر الذي أثار حفيظة زملائه.

رد فعل كريستيانو رونالدو

وأكد اللاعب البرتغالي لزملائه أن النظام الغذائي سيساهم في قوتهم البدنية ويقلل من معدل الإصابة بين اللاعبين.

تحدث كريستيانو رونالدو أيضًا مع اختصاصي التغذية واللياقة البدنية في يونايتد، مؤكداً أن تناول وجبة صحية سيفيد الجميع في النادي وأن مطالبه لم تكن فقط لمصلحته الخاصة بل للفريق بأكمله.

اقرأ /ي أيضاً: ترتيب الدوري الإنجليزي .. برايتون يخسر تقدمًا تاريخيًا رغم هدف قاتل

والجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يستعد لمواجهة فياريال الأربعاء المقبل، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ويهدف رونالدو زملاؤه إلى تعويض الخسارة أمام السويسري يونج بويز في الدور الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى