تقنية

يسمح يوتيوب بتنزيل مقاطع الفيديو على الكمبيوتر، ولكن بشروط

السماح بتنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب

واشنطن – بال بلس
لطالما كان التنزيل من يوتيوب أحد أهم احتياجات المستخدمين في جميع أنحاء العالم يرغب الكثير من الأشخاص في الوصول إلى مقاطع الفيديو من مواقع الويب الشهيرة بدون اتصال بالإنترنت، لذلك هناك العديد من الطرق الالتفافية في عدة مواقع وتطبيقات تسمح بالتنزيل من YouTube بطرق مختلفة ولكن في كثير من الحالات غالبًا ما تفيض هذه الخيارات بالإعلانات المزعجة وحتى الروابط الاحتيالية ولكن الآن يبدو أن هناك طريقة رسمية للذهاب إلى التحميل، على الرغم من تقييدها بوضوح وبشروط يوتيوب.

السماح بتنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب

حاليًا، بدأت تجربة السماح بتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب على أجهزة الكمبيوتر في العديد من البلدان/ المناطق المختلفة حول العالم، بما في ذلك المناطق الأوروبية والآسيوية.

اقرأ المزيد: الإمارات تستثمر أكثر من 23مليار دولار في تكنولوجيا المعلومات مع حلول 2024

يمكنك تنزيل الفيديو فقط على ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح بحيث لا يزال بإمكانك مشاهدته بدون الإنترنت ومع ذلك لا تسمح لك هذه الطريقة بالحصول على مقاطع فيديو حقيقية للتحرير أو التوزيع أو إعادة التحميل، بعد كل شيء، تعمل هذه الميزة مثل تنزيل مقاطع الفيديو في تطبيق يوتيوب على Android و iOS.

قد يكون السبب الرئيسي لعيوب الميزة الجديدة أنها مقيدة للغاية حيث أن هذه الميزة متاحة فقط لمستخدمي YouTube Premium (الإصدار المدفوع والخالي من الإعلانات من النظام الأساسي).

لذلك فهو مماثل للتنزيل على الهاتف نظرًا لأن مستخدمي YouTube Premium هم أقلية بوضوح، فلن يتم استخدام هذه الميزة على نطاق واسع للأسف.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة متاحة فقط خلال الفترة التجريبية وغير متوفرة حاليًا إلى الأبد، يمكن لمالكي حسابات YouTube Premium تجربتها من خلال الانتقال إلى الرابط وتفعيل ميزة التحميل وبعد تفعيل الميزة، سيظهر خيار التنزيل أسفل فيديو يوتيوب، وستظل الميزة نشطة بشكلها الحالي حتى 19 أكتوبر، وبعد ذلك يظل مصيرها مجهولاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى