حدث اليومعربيفن

عبادي الجوهر يطرب جمهور الرياض في اليوم الوطني 91 بعد غياب عامين

حفلة الفنان عبادي الجوهر في السعودية

السعودية – بال بلس
أحيا الفنان عبادي الجوهر بمشاركة الفنانة الصاعدة هدى الفهد حفلة غنائية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91 بالرياض في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، بتنظيم من شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، وبرعاية الهيئة العامة للترفيه.


حفلة الفنان عبادي الجوهر في السعودية:

بدأت الحفلة بمشاركة الفنانة الصاعدة هدى الفهد في أول حفلة لها، وقالت عن مشاركتها مع الفنان عبادي الجوهر «شيء رائع وإضافة في حياتي الفنية».

وقد بدأت وصلتها الغنائية بأغنية «هي بس» التي طرحتها أخيراً تزامنا مع ذكرى اليوم الوطني ثم قدمت مجموعة من الأغاني لمجموعة من الفنانين.

لقراءة المزيد: اليوم الوطني 91 في السعودية

والوصلة الثانية والختامية قدمها الفنان الجوهر، وعند صعوده للمسرح شهد المسرح تفاعلاً كبيراً من الحضور بعد غياب الفنان الجوهر عن المسرح لمدة عامين. وبدأ بالنشيد الوطني السعودي ثم قدم أغنيته الجديدة الوطنية ثم قدم نخبة من أجمل الأغاني القديمة والجديدة التي تفاعل معها الحضور ورددوها منها «خلاص ارجع، وقالوا ترى، وحبك سما، والمرايا، وشفت الوهم».
وشاركت الفنانة هدى الفهد الفنان الجوهر في غناء دويتو أغنية «عيونك».

وأكد الفنان الجوهر لـ«عكاظ» أن فكرة دعم المواهب السعودية الشابة في الحفلات التي أطلقها رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ تعد فكرة رائعة لدعم المواهب السعودية الشابة، وستكون هناك مواهب كثيرة ستظهر على الشاشة، والسعودية كبيرة وواسعة وبها مواهب كثيرة تستحق الدعم. وفي موسم الرياض هناك العديد من المواهب الذين سيشاركون في حفلات موسم الرياض، وإن شاء الله يستحقون الظهور والدعم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى