فن

دنيا بطمة تثير الجدل بعد تغيير ملامحها .. والجمهور : أصبحت إنسانة أخرى (صور)

عمليات التجميل التي خضعت لها دنيا بطمة

مصر-بال بلس

أثارت الفنانة المغربية  “دنيا بطمة ” الجدل بعد ظهورها بتغيير ملامحها عن الشكل المعتاد، حيث ظهرت منتفخة الوجه والجسد عن قوامها النحيل، ما أدى إلى حديث متابعيها عن قيامها بإجراء عمليات تجميل في أسنانها وذقنها وجسدها وأيضاً لون بشرتها.

دنيا بطمة
أثارت الفنانة المغربية  “دنيا بطمة “الجدل  بعد  ظهورها بتغيير ملامحها عن الشكل المعتاد

عمليات التجميل التي خضعت لها دنيا بطمة

وتحدث متابعي دنيا بطمة عن تغييرات ملامحها الواضحة التي جعلتها تبدو وكأنها شخصية أخرى مثل الوجه المنحوت وهي إطلالة يمكن الحصول عليها من خلال تقنية تعرف” بـكونتور الوجه”، الذي يحدد أطراف الوجه ويجعله يبدو مصقولاً على الجوانب، حيث ظهرت المطربة وهي ممتلئة ومنحوتة الوجه بشكل لافت.

أيضاً تحدث المتابعون لـبطمة عن خضوعها لما يعرف بتقنية تكساس لتعريض فكيّها على الجانبين وذقنها وجعله كحرف الـ «V» أسفل وجهها بعدما كان عريضاً، والهدف من هذه التقنية إحداث تناسق وتوازن بين الوجه.

سبب انتفاخ وجه دنيا بطمة

وقد لاحظ المتابعين في الفترة الأخيرة الانتفاخ الكبير في صدغي الفنانة دنيا وقالوا أنها بالغت في حقن الفيلر، لكنها نفت ذلك في أحد تصريحاتها مؤخراً وأوضحت بأن انتفاخ وجهها ناتج عن زيادة وزنها بعد إنجابها لطفلتها الثانية.

دنيا بطمة
دنيا بطمة انتفخ وجهي بعد إنجابي طفلتي الثانية

إقرأ/ي المزيد: ماجدة الرومي تفقد الوعي على مسرح مهرجان جرش بالأردن، وتعود لاستكمال الافتتاح

كما وعلق المتابعون على عملية تصغير اللثّة وحصول الفنانة دنيا بطمة على الإبتسامة الهوليودية من خلال تقنية تبييض الأسنان، وحقن شفاهها بواسطة الفيلر وتعبئتهما للحصول على شفاه ممتلئة وبارزة، بالإضافة إلى عملية تنحيف الأنف وتصغيره.

ويذكر أن الفنانة دنيا بـطمة  ابنة الفنان “حميد بطمة “أخ الراحل العربي “محمد بطمة”وهو أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية “ناس الغيوان”.

لقب الفنانة دنيا بطمة

أطلق عليها  الفنان راغب علامة لقب “أميرة أراب آيدول” عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي «أراب آيدول»، حيث حصلت على المرتبة الثانية في برنامج اكتشاف المواهب الشهير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى