وفاة اللاعب صلاح المولد نجم نادي الاتحاد السعودي السابق – بالفيديو

الرياض – بال بلس
 توفي اللاعب صلاح المولد نجم نادي الاتحاد السعودي السابق، بعد أيام من دخوله وحدة العناية المركزة بأحد المستشفيات، وتدهورت صحته بعد فترة من معاناته من المرض.

وعبّر الإعلامي الرياضي “جمال عارف” عن أسفه، عبر حسابه على تويتر، على الفقيد قائلاً: ” انتقل إلى رحمة الله تعالى الكابتن صلاح المولد، لاعب فريق الاتحاد السابق، الله يغفر له ويرحمه ويتجاوز عنه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما ونعى الإعلامي “حسين شريف”، عبر حسابه على تويتر، قائلًا: ” رحم الله صلاح المولد، لاعب الاتحاد السابق، غفر له وأسكنه فسيح جناته، فقد كان صاحب قلب طيب وروح حلوة، أتمنى من الاتحاديين الوقوف مع أسرته”.

وقبل أيام قليلة، قال زميله اللاعب “محمد سويد” في تغريدة نشرها على حسابه على تويتر، إن صلاح دخل في غيبوبة لعدة أيام.

وأضاف أن النجم السابق يعاني من التهميش والوحدة، خاصة بعد أن فقد نجله الوحيد “بندر” في حادث مروري.

اقرأ أيضاً: في 5 أيام فقط.. توفي 4 لاعبين كرة القدم بنوبات قلبية – بالفيديو

وفي تغريدة أخرى، مساء أمس، نعى “سويد” وفاة اللاعب، ونشر آخر فيديو صوره أثناء تواجده في المستشفى قائلاً : ” انتقل الكابتن والأخ العزيز لاعب الاتحاد السابق إلى رحمة الله، الله يرحمه يارب ويغفر له ويدخله فسيح جناته، سامحني يا العزيز لم نصدق معك مثل ما صدقت مع الجميع، العزاء لكل محبي صلاح وجميع الرياضيين وأسرته الصغيرة والده وإخوانه وابنته الوحيدة بيان”.

أهداف صلاح المولد نجم نادي الاتحاد السعودي

ويعتبر صلاح المولد من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي الاتحاد السعودي، حيث قاد هجوم فريق كرة القدم الأول خلال الفترة من 1984 إلى 1991، وتعتبر هذه الفترة ذهبية في عهد الرئيس “عبد الفتاح ناظر”.