هنا الزاهد تتلقى صفعة من والدتها بسبب أحمد فهمي

بعد الإعلان التشويقي الذي نشرته الإعلامية منى الشاذلي على حسابها الرسمي في انستجرام والتي استضافت خلال برنامجها الفنانة هنا الزاهد ووالدتها شيرين المنزلاوي، وقد لاحظ البعض الشبه الكبير في الملامح بينهم.

خلال الحلقة فقد روت الأم وابنتها الفنانة هنا الزاهد عن علاقتهما القائمة على الصداقة، وفي الإعلان التشويقي للحلقة التي ستعرض في برنامج -معكم- فقد قالت منى الشاذلي مقدمة البرنامج، وعند تقديمها للفنانة: “اليوم معنا ومعكم طرائف وحوادث هنا الزاهد”.

اقرأ المزيد: فيلم “مش انا” للفنان تامر حسني يحقق ربع مليار جنيه إيرادات

وفي خلال الحلقة فكان فيها فقرات غنائية وألعاب طريفة قد جمعت بين الأم وابنتها هنا، وكواليس من حياتهم الأسرية، وقالت هنا الزاهد: “تخانقت خناقة كبيرة مع أحمد فهمي وتركت البيت وقولت ليه حروح أقعد فترة الحجر عند ماما”، فترد والدتها: “أنا لطشتها على وشها قلم”.

https://www.instagram.com/tv/CSmb-TQICVJ/?utm_source=ig_web_button_share_sheet

ضحك ولعب وبكاء 

وخلال الحلقة هنا الزاهد وهي تدخل في نوبة بكاء، قالت : “الواحد أوقات بضحك بس هو بجد جواه بكون مضايق”، وترد والدتها:” عيطت بسبب المرض الخبيث”.

تتحدث هنا الزاهد عن كواليس من حياتها مع زوجها أحمد فهمي 

وقد تحدثت الفنانة هنا، خلال برنامج “في البوكس”، عن كواليس وأسرار من حياتها الأسرية وعلاقتها بزوجها الفنان أحمد فهمي وكيفية تعاملها مع الخلافات بينهم، وقد كشفت أنها تنتهي بالبلوك وإغلاق التليفون في وجهه.

وقد انتهت “هنا” من تصوير حلقة مميزة بظهور هنا مع والدتها شيرين المنزلاوي لأول مرة برفقة الإعلامية منى الشاذلي في برنامج-معكم- المذاع على قناة cbc، ويظهر خلال الحلقة الفنان محمد كيلاني، وهنا تُغني خلال الحلقة وتكشف عن العديد من الأسرار عن علاقتها وحياتها مع زوجها الفنان أحمد فهمي