هل شي ان تدعم المثليين

هل شي ان تدعم المثليين ، تعتبر شركة شي ان من اشهر الشركات التسويقية في الوقت الحالي ، فهناك تساؤال حول دعم شي ان للمثليين ، حيث شعر العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بالغضب بعد أن تم الاعلان من قبل شي ان انها تدعم المثلية و خصوصا في الدول الإسلامية، لذلك في هذا المقال سنتحدث عن شركة شي ان ، كما سيتم الحديث عن حقيقة دعمها للمثليين ، وسيتم الحديث عن حقيقة حظر الشي ان في السعودية ،وسيتم الحديث عن الشركات التي تدعم المثليين .

شركة شي إن

شي إن هي شركة بيع بالتجزئة على شبكة الإنترنت، وهي واحدة من شركات الأزياء العالمية، بالإضافة إلى إتاحة منتجاتها لأي شخص، تستخدم الشركة أيضًا تقنية التصنيع القائمة على الطلب لربط الموردين بسلسلة التوريد الخاصة بهم، مما يساعد على تقليل النفايات من المخزون، بالإضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار معقولة للعملاء في جميع أنحاء العالم، كما تصل مكاتب شي إن العالمية إلى عملائها في أكثر من 150 دولة.

هل شي ان تؤيد المثليين للجنس

يدعم شي إن حقًا المثليين، وأصبح هذا واضحًا عن الشركة مؤخرًا حيث أصدر صورًا لمجموعة من منتجاته يرتدون علم المثليين المعروف باسم (Rainbow Flag) عبر صفحته الرسمية على تطبيق التواصل الاجتماعيانستجرام ، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في الوطن العربي، لأن الشركة تعتبر من أكثر متاجر الإلكترونيات انتشارًا في الوطن العربي.

هل شي ان  يدعم المثليه

يدعم موقع شي إن في الشرق الأوسط بالفعل المثلية الجنسية، الأمر الذي دفع العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي إلى إطلاق حملة لمقاطعة شركة الأزياء العالمية شي إن بعد أن أعلنت هذا الدعم على منصة التواصل الاجتماعي انستجرام ، والتي تنطبق على مكاتبها التي تبيع المنتجات، موجودة أيضًا في الشرق الأوسط، مما أدى إلى انتشار الهاشتاغ (#Shein_boycott) على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، مع مطالبة الكثير بإزالة تطبيق شي إن نتيجة دعم الشركة للمثليين.

حقيقة حظر موقع شي ان في السعودية

لم يتم التصريح بحجب موقع شي إن في المملكة العربية السعودية حتى الآن، حيث ترددت شائعات كثيرة تفيد بأن موقع التجارة الإلكترونية شي ان قد تم حجبه في المملكة العربية السعودية نتيجة بيان الشركة الداعم للمثليين، لكن المملكة لم تفعل ذلك، قدم أي بيان رسمي يؤكد هذا الخبر، إضافة إلى أنه لم يصدر عن أي جهة رسمية في المملكة العربية السعودية، والجدير بالذكر أن هذا الموضوع أثار جدلًا كبيرًا حول العالم، على الرغم من رفض هذه الظاهرة في العديد من دول العالم، ولكن هناك مجموعة من الشركات التي أصبحت إنها تدعم هذه القضية، بما في ذلك شي ان ، الذي أعلن بوضوح دعمه للمثليين.

شركات تدعم المثلية

بينما يرفض الكثير من الناس حول العالم انتشار المثلية الجنسية، أعلنت مجموعة من الشركات بالفعل دعمها لهؤلاء الأفراد ودعمهم لحركتهم، فيما يلي بعض الشركات الصديقة للمثليين

  • ستاربكس لم تعلن ستاربكس فقط عن دعمها للمثليين، ولكن الشركة أوضحت أن دعمها أكثر أهمية من الثروة، كما حدث خلال اجتماع الشركة لعام 2013 ميلادي، استجاب الرئيس التنفيذي (هوارد شولتز) لسؤال المساهم المعني، حول فقدان ستاربكس نتيجة دعم زواج المثليين، والذي يمكن لمن يرفضه المغادرة.
  • أبل أشار الرئيس التنفيذي لشركة أبل (تيم كوك) إلى أنه مؤيد قوي لمجتمع المثليين، وكان ذلك العام الماضي، وأوضح أيضًا أنه يشعر بخيبة أمل بسبب قانون إنديانا الجديد لمكافحة المثليين.
  • إنستجرام في وقت سابق من هذا العام، أطلق انستجرام أول قناة للمثليين، والتي كانت في الجزء العلوي من صفحة استكشاف التطبيق، حيث تم إنشاء القناة من خلال التعاون مع (Raymond Braun).
  • شركة أديداس تتمتع أديداس بتاريخ فخور في هذا المجتمع، حيث يواصل بائع التجزئة تسويق مجموعة Love Unites الخاصة به، والتي تشتهر بمجموعتها الواسعة من الأحذية ذات الطابع المثلي، إلى جانب مجموعة من الملابس والإكسسوارات التي تحمل نفس الشعار.

ما هي الدول التي تدعم الشذوذ الجنسي

هناك العديد من البلدان التي تدعم المثليين، وهنا بعض منهم

  • أرجنتيني.
  • كندا.
  • فرنسا.
  • بلجيكا.
  • الدنمارك.
  • أيسلندا.
  • لوكسمبورغ.
  • نيوزيلاندا.
  • النرويج.
  • إسبانيا.

وفي الختام تحدثنا في مقالنا هذا عن  شركة شي ان ، كما أنه قد تم الحديث عن حقيقة دعمها للمثليين و عن حقيقة حظر الشي ان في السعودية ،كما اننا قد تحدثنا  عن الشركات التي تدعم المثليين .