هاني شاكر يقرر إيقاف محمد رمضان عن الغناء ويحوله للتحقيق

القاهرة _ بال بلس
أعلن هاني شاكر، نقيب الموسيقيين اليوم عن إيقاف الفنان محمد رمضان عن الغناء، وتحويله إلى التحقيق.

هاني شاكر يقرر إيقاف محمد رمضان:

عقد هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، مؤتمر صحفي اليوم في القاهرة، للتعليق على قراراته الأخيرة بمنع نجوم أغاني المهرجانات من الغناء وإحياء الحفلات في مصر.


وأصر شاكر على موقفه وأكد استمراره في قرار منعهم من الغناء، ولكنه فجر مفاجأة بإعلانه اليوم تحويل الفنان محمد رمضان للتحقيق في نقابة الموسيقيين، وإيقافه عن الغناء والحفلات لحين انتهاء التحقيقات.

لقراءة المزيد: بعد اختفاء 4 شهور.. أحدث ظهور لأحمد العوضي بعد مرض ياسمين عبد العزيز

وهاجم شاكر محمد رمضان بسبب حفلاته في الفترة الأخيرة، وكشف أن رمضان كان قد تعهد لنقابة الموسيقيين بعدم إثارة الجدل في حفلاته والالتزام بقواعد النقابة في إحياء الحفلات، إلا أنه خالفها ولم يلتزم بها، وهو ما دفعه لإصدار قرار اليوم بمنعه من إحياء الحفلات لحين التحقيق معه، وكذلك أجرت النقابة تحقيقاً مع الممثل حسن أبو الروس وأصدرت قرار بإيقافه 15 يوم وتغريمه 20 ألف جنيه.

وتجاهل الفنان محمد رمضان قرارات نقابة الموسيقيين وهجوم هاني شاكر عليه اليوم، وواصل نشر يومياته في لوس أنجلوس بأمريكا، ونشر اليوم فيديو أثناء احتفاله بوصول هاشتاج اسمه على موقع تيك توك إلى 4 بليون مرة، ونشر عدة فيديوهات له مع جمهوره ومعجبيه في أمريكا، وذلك بعد إحيائه عدة حفلات مؤخراً وأبرزها حفله في موسم الرياض بالإضافة لحفل له في دبي وآخر في القاهرة.

https://www.instagram.com/reel/CWltQXBjB2q/?utm_medium=copy_link