نهاية سعيدة لمسلسل صالون زهرة.. زواج نادين نجيم ومعتصم النهار

القاهرة_بال بلس


انتهت آخر حلقات المسلسل اللبناني “صالون زهرة” على منصة شاهد vip، حيث شهدة نهاية سعيدة بزواج معتصم النهار بالنجمة نادين نجيم.

نهاية مسلسل صالون زهرة:

شَهِدَت الحَلقات الثلاث الأخيرة من «صالون زهرة» قصة حب أنس (معتصم النهار) وزهرة (نادين نسيب نجيم) الذي اعترف بحبه لها وسط صد منها من ناحية الزواج إثر تجربة سيئة مع مغتصبها تعرضت لها منذ 7 سنوات، ثم أنجبت ابنتها ليلى التي لم ترغب في إجهاضها، لتعطي أنس فرصة للبوح بما تعرضت له من آثار نفسية صعبة وإخفاء ابنتها عن العالم حتى لا يرفضوها.

تصاعدت أحداث الحلقة 14 بخطف أنس من عصابة ظافر التي تعمل في تهريب الأموال إلى بيروت، بسبب عدم استطاعة أنس رد الأموال المهربة والمخبأة في أسفل كرسي صالون زهرة، لتأتي عصابة المافيا لتحطيم الصالون في محاولة لاسترداد الأموال ولكنها لا تجدها.

حيث تشك زهرة في الفتيات اللائي يعملن معها بالصالون، حيث يدافعن عن أنفسهن من تهمة السرقة، ولكنها تفشل في الكشف عن سارق الأموال من الكرسي.

لقراءة المزيد: آسر ياسين: منة شلبي تستحق الترشيح لجوائز الإيمي وهنأتها بهذا الإنجاز

حيث أعلنت النجمة نادين نجيم عن موعد الحلقة الأخيرة لمسلسلها عبر حسابها على الإنستجرام .

https://www.instagram.com/p/CUrX-MNg9Iy/?utm_medium=copy_link


تبوح ابتسام لزهرة في بداية الحلقة 15 والأخيرة بما حدث معها وأنها هي من أخذت الـ500 ألف دولار لرغبتها في السفر لابنها الذي هاجر إلى أستراليا لتؤمن له حياته، ولكن تأنيب الضمير يدفعها للاتصال بزهرة لتأتي لأخذ الأموال واسترداد أنس من عصابة المافيا، حيث تنجح في تخليصه ولكن قلبها يدفعها بأن تهجره.

في نهاية الحلقة 15 يأتي أنس (معتصم النهار) مترجلاً على عربة نقل ومعه ميكروفون وينادي على زهرة (نادين نجيم) بإعلان حُبّه لها ورغبته في الزواج منها وأنه لن ينصرف إلا بإعطائه جواباً، حيث يعترف لها بندمه على ما فعل، ثم يكرر طلبه وإلحاحه بالزواج منها، لتتدلل عليه وتقبل في النهاية وترتدي الفستان الأبيض الذي أظهر جمال نادين وقوامها الممشوق وتنتهي آخر حلقات “صالون زهرة”

https://www.instagram.com/p/CUtAFdejBqa/?utm_medium=copy_link


مسلسل “صالون زهرة” إخراج جو بوعيد، وتأليف نادين جابر، وبطولة نادين نجيم ومعتصم النهار، وطوني عيسى، وكارول عبود، ولين غزة، ورشا بلال، وأنجو ريحان، وزينة مكي، ونهلة عقل داوود، وفادي أبي سمرا، وعلي سكر، وإنتاج صادق الصباح.