نادي الزمالك حسب جدول ترتيب الدوري المصري يجعل رصيده 61 بالرغم من عدم خوضه أيّة مباريات في الفترة الأخيرة

61 رصيد نادي الزمالك في جدول ترتيب الدوري المصري بالرغم من عدم خوضه أيّة مباريات.

وفي مواجهة للزمالك مع أسوان يوم الخميس 29/7/2021 بمباراة ضمن مباريات عديدة مؤجلة من الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري.

بثلاثة أهداف حققها الأهلي وفاز فوزاً مثيراً على أسوان ضمن هذه المباراة التي أقيمت بإستاند بتروسبورت خلال المباراة التي جمعتهما في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري المصري.

ماهو جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز؟

برصيد الواحد وستون نقطة واصل الزمالك تصدره للجدول في ترتيب الدوري المصري، وفاز في ثمانية عشر لقاءً وتعادل في سبع مباريات وقابلهم بخسارة في لقائين آخرين بعد أن لعب في سبعة وعشرين مباراة، وجاء الأهلي في المركز الثاني في جدول الدوري برصيد ثمانية وخمسين نقطة.

فيما أحرز الزمالك خلال فترة بطولة الدوري حتى الآن 48 هدفاً بمقابل 18 هدفاً في شباكه، فيما يتصدر القمة بترتيب الأندية الأكثر تسديداً على المرمى برصيد 371 تسديده خلال 27 لقاء.

شاهد المزيد من أخبار الرياضة

تصنيف نادي الزمالك

وفقًا لتحديثات الأرقام التي يراقبها الموقع الرسمي للزمالك، يُصنف نادي الزمالك من بين أكثر الأندية تسديدًا للأهداف في الدوري الممتاز:

– الزمالك 371 تسديدة في 27 مباراة.

– طلائع الجيش 357 طلقة فى 28 مباراة.

– الأهلي 314 تسديدة في 21 مباراة.

– المصري البور سعيدي 312 تسديدة في 28 مباراة.

– سموحة 303 تسديدة في 28 مباراة.

– سيراميكا 302 تسديدة في 27 مباراة.

قاد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون فريق الزمالك حتى الآن 13 مباراة بالدوري مع الفريق منذ أن تولى المسؤولية الفنية.

 واستطاع الفرنسي قيادة الزمالك للفوز ثمانِ مرات وفي مواجهات مع الإنتاج الحربي والبنك الأهلي والسموحة وطلائع الجيش وإنبي وأسوان والمصري ومصر المقاصة.

وتعادل الفريق في أربعة مواجهات أمام كل من المقاولون العرب وبيراميدز والاهلي والجونة، وخسر مباراة وحيدة أمام الأهلي في أولى المباريات المحلية مع الزمالك.

إقرأ المزيد: عن نادي الزمالك

وتحت قيادة كارتيرون نجح الفريق في إحراز 25 هدفاً ودخلت شباكه 12 هدفا ونجح في حصد 26 نقطة، وخرج الفريق بشباكه نظيفة في أربع مواجهات أمام الإنتاج الحربي والجونة وأسوان ومصر المقاصة .