بعد 12 عام من الانقطاع.. مصطفى شعبان يفاجئ جمهوره بهذا القرار

القاهرة _ بال بلس
كشف الفنان المصري مصطفى شعبان لجمهوره عن خبر سار، حيث أعلن عن تعاقده على بطولة فيلم سينمائي من المقرر أن يتعاون فيه مع المخرج مجدي الهواري بعد نجاح مسلسلهما “دايما عامر”، الذي يعرض حاليًا ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2022 .

عودة مصطفى شعبان إلى السينما:

يعد الفيلم المرتقب أول عودة لشعبان إلى السينما بعد غياب استمر 12 عامًا عندما قدم بطولة فيلم “الوتر” عام 2010.

ويأتي هذا التعاون بين المخرج مجدي الهواري ومصطفى شعبان، والمنتج كامل أبو علي، في ظل نجاح مسلسلهما دايمًا عامر الذي يعرض حاليًا ضمن الأعمال المنافسة في المارثون الرمضاني 2022، كما أنهما تعاونا من قبل في أكثر من عمل بين السنيما والدراما مثل فيلم الوتر، ومسلسل الزوجة الرابعة، ومزاج الخير.

ووقع اختيار فريق العمل على اسم الفيلم ليكون بعنوان “اللي سرق حاجة يرجعها”، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في عيد الأضحى المُبارك المقبل، وستشارك شعبان بطولة فيلمه الجديد أحد النجمات التي ستكون مفاجأة كبيرة.

اقرأ المزيد: شاهد كيف استعرضت ياسمين صبري مهارتها بصيد الطيور

والفيلم ستدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي وسيتم تصويره في أكثر من دولة، وذلك بين مصر والمغرب وإسبانيا.

وكانت آخر أعمال مصطفى شعبان في السينما فيلم الوتر الذي عرض عام 2010، والذي جسد فيه دور الرائد محمد سليم، وشاركه فيه كلًا من: غادة عادل، أروى جودة، أحمد صلاح السعدني، أشرف زكي، سوسن بدر، وآخرون، ومن تأليف محمد ناير.

و يذكر أن مصطفى شعبان متواجد ضمن قائمة الأكثر مشاهدة في رمضان ببطولة مسلسل “دايمًا عامر”، من إخراج مجدي الهواري، ويناقش قضية التعليم في مصر.

ويضم كوكبة كبيرة من الفنانين منهم: سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إنتاج الباتروس للمنتج كامل أبو علي.