شاهد: عمرو دياب ومجموعة من النجوم يحتفلون بشجرة الكريسماس بهذه الطريقة

القاهرة – بال بلس
احتفل الفنان المصري عمرو دياب بصحبة العديد من النجوم بالكريسماس، منهم النجم محمد حماقي وعمرو يوسف و تامر حبيب والمخرج طارق العريان.

مجموعة من النجوم يحتفلون بشجرة الكريسماس

نشر حمدي مدير أعمال عدد من النجوم مجموعة صور لاحتفال الكريسماس عبر حسابه الخاص على تطبيق تبادل الصور (إنستجرام)، والتي لاقت إعجاب كبير فور نشرها من جمهور ومتابعي النجوم.

من ناحية أخرى كشف النجم عمرو دياب عن إحياء حفل جديد له ضمن فعاليات موسم الرياض يوم 30 ديسمبر الجاري، وذلك على مسرح أبو بكر سالم في بوليفار رياض سيتي، ونشر الحساب الرسمي لموسم الرياض بوستر الحفل، عبر موقع (تويتر)، مصحوبة بتعليق :” ومالُه لو ليلة تُهنا بعيد بصوته .. وسبنا كلّ الناس.. الهضبة عمرو دياب جاي بحفلة بيولِّع فيها الأجواء في بوليفارد رياض سيتي يوم 30 ديسمبر”.

اقرأ المزيد: ما حقيقة اعتزال غادة عبد الرازق الفن وارتدائها الحجاب؟

فيما يحيى النجم محمد حماقي حفلاً غنائياً في العين السخنة يوم 30 ديسمبر الجاري، بمناسبة احتفالات ليلة رأس السنة، ومن المقرر أن يقدم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة ومنها (أحلى حاجة فيكي) و(يا ستار) و(ما بلاش) و(لو هتسيب) وغيرها.

وأحيا مؤخراً محمد حماقي حفلاً غنائيًا فى افتتاح  فعاليات مهرجان دبى الدولى للتسوق بالإمارات، وكان الحفل كامل العدد، وصعد حماقي على خشبة المسرح وغنى أغنية “نفسى أبقى جنبه” وسط هتافات الإعجاب لآلاف الطلاب من مختلف الجنسيات المصرية والعربية، كما وجه الشكر للجمهور لحفاوة الاستقبال وقال: “وحشتوني”.