ليلى طاهر: سأعود للفن ولكن بشرط

مصر_بال بلس
استبعدت الفنانة المصرية ليلى طاهر التراجع عن قرار اعتزالها الفن في الوقت الحالي، بعد ابتعادها عن المشاركات الفنية خلال السنوات الماضية.

تصريحات من الفنانة ليلى طاهر:

صرحت الفنانة المصرية ليلى طاهر عن من الممكن رجوعها إلى الفن في المستقبل ولكن بشرط وهو “أن تكون الأعمال التي تعرض عليها هادفة وذات محتوى جيد، وتضيف لها ولتاريخها، ولا تنقص منها ومن مقامها شيء”.

وأوضحت قائلة: “لن أتراجع عن قرار الاعتزال، أريد أن أتفرغ لحياتي العائلية، وقرار الاعتزال أعتقد لا يكون فيه رجعة، ودلوقتي أنا متفرغة لحياتي العائلية وقربت من عائلتي”، كما وأشارت إلى أن “قرار الاعتزال ليس جديدًا عليها، وأنها كانت معتزلة منذ 5 سنوات”، وفقاً لصحيفة الوطن المصرية.

وقالت الفنانة المصرية إلى أنها “لا تعرف ما هو سبب الاستغراب من قبل الجميع بخصوص اعتزالها، فهو ليس قرارًا جديدًا بالنسبة لها”، كما وأنها وضحت أنها: “متمسكة بهذا القرار، ولا تريد التراجع عنه لأنها لا تريد تقديم أي فن”.

شاهد أيضًا: نانسي عجرم تُحيي حفل زفاف أخيها الملحن نبيل عجرم

أكدت الفنانة ليلى أن التاريخ الفني لها مشرف وراضية عنه، وتعتز بما قامت بتقديمه من أعمال على مدار عملها في المجال الفني، وكشفت أن “العديد لا يظنون أنها اعتذرت لأن أعمالها تذاع بشكل يومي في التليفزيون ، وجميع أعمالها هادفة ومؤثرة، وأنه لذلك تعجب الجميع من تصريحاتها الأخيرة عن الاعتزال، لأنهم يرونها كل يوم في عمل جديد”.

كما وأكدت أنها لا تشعر بأنها بعيدة عن جمهورها، وأنها سعيدة بهذا القرار الذي اتخذته.