لجنة الانتخابات المركزية تنتظر السماح بالمرحلة الثانية من الانتخابات المحلية في غزة

رام الله- بال بلس
أفادت مصادر فلسطينية أن المتحدث باسم لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية “فريد طعم الله” قال أمس الثلاثاء؛ أن لجنة الانتخابات المركزية قد أنهت مرحلة “الطعون الانتخابية” المقدمة في المحاكم المختصة.

وأضاف “طعم الله” في حديثه لإذاعة صوت فلسطين أمس ، أنه تم إرسال شهادات الفوز إلى وزارة الحكم المحلي، والتي تم تسليمها بدورها للمجالس المحلية والقروية الفائزة لمباشرة أعمالهم ومهامهم.

لجنة الانتخابات جاهزة لإجراء الانتخابات المحلية المرحلة الثانية في غزة

وأشار المتحدث باسم اللجنة بحديثه أن التحضيرات  إلى المرحلة الثانية  من الانتخابات المحلية قد بدأت فور انتهاء المرحلة الأولى منها، وأضاف بقوله أنه سوف يتم فتح باب التسجيل لمدة خمسة أيام  للناخبين في الثامن من يناير المقبل، في كافة الهيئات المحلية الفلسطينية.

ودعا المتحدث “طعم الله” المواطنين الراغبين بترشيح  أنفسهم في الانتخابات المحلية المرحلة الثانية؛ للإسراع بتحديث بياناتهم خلال الفترة المعلنة بتحديث سجل الناخبين.

وبيّن أن أبواب مراكز التسجيل في لجان الانتخابات الفرعية في كافة محافظات الوطن؛ ستُفتح يومياً خلال فترة التحديث من الساعة 8 صباحً وحتى الساعة 3 عصراً.

اقرأ أيضاً: الأرصاد الجوية: أمطار متفرقة اليوم والخميس غائم جزئياً والجمعة منخفض جديد يستمر 3 أيام

وأكّد المتحدث باسم لجنة الانتخابات جاهزية لجنته في المحافظات الجنوبية من الناحية الفنية؛ أسوةً بباقي المحافظات الفلسطينية، بانتظار السماح بإجراء الانتخابات المحلية المرحلة الثانية في موعدها، والمقرر في 26 مارس المقبل من العام الجديد 2022م.