كم عمر الممثلة الكويتية رهف العنزي

كم عمر الممثلة الكويتية رهف العنزي، نجمة بدأت مشوارها اتجاه النجومية بسن مبكر حتى تدخل الوسط الفني من باب كبير وهي طفلة صغيرة بالسن، حتى يكون لها قائمة كبيرة جدا قد اشتركت بها، حيث وصل نسبة متابعين رهف العنزي لأكثر من 3 مليون متابع بحيث يرتفع عدد متابعيها بشكل كبير جدا لأنها تعتبر شخصية مؤثرة جدا على منصات السوشيال ميديا.

رهف العنزي ويكبيديا

نشأت رهف العنزي في تاريخ 8 شهر يوليو عام 2004 في مدينة الكويت، حيث درست في مدارس الكويت ودخلت في مجال الفن منذ نعومة أظافرها، فهي تعتبر من النجوم الصغار وحالياً يبلغ عمرها تقريبا 17 عام فقط، حيث ان بداية مشوارها الفني في عام 2009 أي كانت تبلغ من عمرها حينها 5 أعوام، فهي منذ طفولتها تحب الفن و الغناء فكانت تغني بشكل مستمر وتشترك بالغناء والفن في الحفلات المدرسية و الأوربيات الغنائية المختلفة، رغم صغر سنها من بدايتها الفنية والتي حظيت محبة كبيرة من الجمهور الذى أشاد بجمال صوتها المميز وجمال الأغنيات التي قامت بغنائها وطربها وأصبح لها جمهور واسع من الشعب الكويتي والعالم العربي، بعد ذلك انضمت إلى فرق التمثيل وقامت بالكثير من أعمال فنية ومن أشهر وأنجح المسلسلات المتاحة التي اشتركت فيها (الجدة لولوة، أمنا رويحة الجنة) و من أبرز المسرحيات مثل (نور الظلام، أحسبها غير)، وجمهورها رغم صغر عمرها إلا أنه يعرفها و يتابعها و يتابع أعمالها الفنية التي تقدمها ونالت من تحقيق عن طريق شهرة  نجاح واسع على مستويات الغناء و التمثيل.

كم عمر الممثلة الكويتية رهف العنزي

نشأت نجمتنا في 8 من شهر يوليو سنة 2004. حتى تتراوح من السن في 2023 سنها ال 19. اسمها بالكامل هو ” رهف سالم العنزي”، لديها صوت جميل جعلها تشترك بالغناء في الحفلات المدرسية و الأوبريتات الغنائية الكثيرة، رغم سنها الصغير من بدايتها الفنية والتي نالت استحسان واسع من الجمهور الذى أشاد بجمال صوتها العذب وجمال الأغنيات التي تقوم بغنائها وأصبح لها متابع كبير يكبر بشكل يومي.

رهف العنزي مسلسلات

بداية “رهف” بالتمثيل عن طريقها دورها في مسلسل أمنا رويحة الجنة. تم ظهورها فيها وهي طفلة. كان هذا المسلسل قد عرض سنة2015. كان سنها موعدها 12 عام. هذا العام اشتركت في الكثير من الأعمال وهي مسرحية تور الظلام ولعبت شخصية لولوة في العديد من الأعمال مسرحية احسبها غير ودور الطفلة فرح بمسلسل الجدة لولوة، مع بداية سنة2017 مثلت دور اليس في مسرحية “أليس في بلاد الأقزام”. وريما في مسرحية الفيران، وفي مسلسل مجل أسود وقلب أبيص اشتركت بدور لولوة، أيضا سنة2017 ظهرت بمسرحية وندي في دور رابر لم تكن متوقفة “رهف” عن التمثيل الراقي بل كانت مجبرة على أن تتدرب بأحد مراكز التدريب المعروفة، حيث اشتركت في سنة 2018 بمسرحية تومورو وفي سنة2019 قامت بدور رئيسي في مسرحية واكاندا، في سنة 2022 مثلت دور البطولة بمسلسل زيتورا في شخصية سينغا، وفي مسرحية ترامبولين ولعبت شخصية النجمة بنكي، ودورها في مسلسل ذهبت مع الماء في دور شخصية وسمية.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان كم عمر الممثلة الكويتية رهف العنزي، الذي ذكرنا أبرز المعلومات المهمة والخاصة وكل يتعلق من تفاصيل عن الفنانة الموهوبة الكويتية رهف العنزي حيث تعرفنا عن سيرتها الذاتية وحياتها الشخصية وأبرز أعمالها، وختاما نتمنى ان ينال اعجابكم.