الفنان عبدالمجيد عبدالله يصدم الفنانة أحلام برده بعد أن طلبت منه غناء أغنية “يا طير” – بالفيديو

الرياض – بال بلس
 فاجأ الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله الفنانة أحلام الشامسي برده على طلبها بأداء أغنية حزينة خلال حفل “تريو نايت الرياض”، ما تسبب لها في حالة من الصدمة والسعادة.

رد عبد المجيد عبدالله يملأ الأحلام بالسعادة

وظهرت الفنانة أحلام، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي “تويتر”، تطلب من الفنان عبدالمجيد عبدالله أن يغني أغنية حزينة قبل صعوده على خشبة المسرح للغناء خلال فعاليات موسم الرياض.

وجاء رد عبد المجيد عبدالله مفاجأً قائلًا: “والله ما أحد يقدر يغنيها بعدك.. لو طلع السماء ونزل الأرض”، مما تسبب في حالة من السعادة للفنانة أحلام، حيث لم تجد كلمات للتعبير عن سعادتها.

وكان حضور الفنان عبدالمجيد عبدالله على خشبة المسرح بعد غياب طويل مفاجأة الحفل، وشارك الفنان محمد عبده بالغناء على خشبة المسرح، واصفاً إياه بأنه عملاق الأغنية السعودية في الجزيرة والوطن العربي.

وطلب محمد عبده من الفنان عبدالمجيد أن يعد الجمهور بأنه سيبقى معه في المستقبل، ووافق، قبل أن يعود فنان العرب مردد لقب عبد المجيد، أبو عبد الله، في لفتة تفاعل معها مع الجمهور بالتصفيق والهتافات.

عبد المجيد عبدالله في “تريو نايت الرياض” بالفيديو كليب

وخلال الحفل الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض، مازح محمد عبده مع زميله عبدالمجيد عبدالله عن اختفاء الأخير عن الحضور.

وبدأ الحديث الذي دار بين الثنائي على خشبة المسرح مع الفنان العربي محمد عبده، يوبخ عبد المجيد عبدالله على غيابه عن الجمهور.

وكشف عبد المجيد عبدالله عن رغبته في رأس السنة الجديدة وهي أن الظروف الصحية تسمح له بالمشاركة في الحفلات مرة أخرى.

شاهد أيضاً: بالفيديو – أدهم نابلسي يؤم المصلين في أحد المساجد بعد اعتزاله الغناء

وسأله محمد عبده: “ليه الغياب؟ وأي ظروف صحية تقول عنها وأنا شايفك قدامي مثل الجني”.

وواصل عبدالمجيد عبدالله الرد، كاشفاً أنه يعاني من التهابات في الأذن الداخلية تؤدي إلى اختلال توازنه أثناء وقوفه على خشبة المسرح، داعياً الجمهور بالدعاء لشفائه.

وتابع محمد عبده نكته قائلًا: “لو أصقعك وحدة على أذانيك”.. كما استذكر الفنانان ظهورهما معًا على مسرح جدة التلفزيوني لأول مرة عام 1984 م.

حفلة رأس السنة الميلادية بمشاركة 13 فنان في بوليفارد الرياض

وأحيا الفنان السعودي “فنان العرب” محمد عبده حفلاً كبيراً بمناسبة الاحتفال بالعام الجديد وسط كوكبة من نجوم الوطن العربي.

وأقيم الحفل في 31 ديسمبر في بوليفارد سيتي، الرياض، واستضافته الهيئة العامة للترفيه، ونظمته وأشرفت عليه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وشارك في الحفل مع الفنان محمد عبده، الفنان عبادي الجوهر، والفنان عبدالله الرويشد، والفنانة نوال الكويتية، والفنانة أحلام، والفنان ماجد المهندس، والفنان نبيل شعيل، والفنانة أصالة، والفنانة أنغام، والفنان أصيل أبو بكر، والفنان علي بن محمد، والفنان فهد الكبيسي، والفنانة أسماء منور.