جمعية التمريض الكويتية تويتر @kuwaitnursing

جمعية التمريض الكويتية تويتر @kuwaitnursing ، تعتبر جمعية التمريض الكويتية واحدة من أهم الجمعيات التي تعمل على تعزيز مهنة التمريض ورفع المستوى المهني والعلمي لهذه المهنة، إضافة لتقديم برامج تعليمية وتدريبية للملتحقين الجدد بالجمعية، إضافة للعمل على تنظيم روح التعاون بين الأعضاء، و في مقالنا هذا سيتم التعرف على حساب جمعية التمريض الكويتية على تويتر كما أنه قد تم التعرف على عُنوان جَمعية التَمريض الكُويتية ، كما أننا سنضع موقعها على جوجل ماب وعلى طريقة التواصل مع الجمعية كما أننا سنضع مواعيد العمل في جمعية التمريض الكويتية .

جمعية التمريض الكويتية تويتر @kuwaitnursing

تملك جَمعية التَمريض الكُويتية حساباً رسمياً على مِنصة تويتر، حيث يمكن الوصول إلى هذا الحساب “من هنا“، بالإضافة إلى أن الجمعية تشارك مختلف نشاطاتها وقوانينها على الحساب الرسمي بتويتر. ومن الجدير بالذكر بأن الجمعية توفر خدمة عملاء مميزة من خلال مختلف طرق التواصل على منصات التواصل الاجتماعي والرقم الموحد.

مواعيد عمل جمعية التمريض الكويتية 2023

فيما يلي مَواعيد عَمل جَمعية التَمريض الكويتية للعام الحالي 2023 م طوال أيام الأسبوع:

  •  الأحد من الساعة 4 ظهرًا وحتى الساعة 10 مساءً
  • الاثنين من الساعة 4 ظهرًا وحتى الساعة 10 مساءً
  • الثلاثاء من الساعة 4 ظهرًا وحتى الساعة 10 مساءً
  • الأربعاء من الساعة 4 ظهرًا وحتى الساعة 10 مساءً
  • الخميس من الساعة 4 ظهرًا وحتى الساعة 10 مساءً
  • الجمعة مغلق
  • السبت مغلق

مواعيد عمل جمعية التمريض الكويتية في رمضان 2023

لم يتم الإعلان عن مَواعيد عَمل جديدة خلال شهر رمضان المبارك من قبل إدارة جمعية التمريض الكويتية حتى الآن، وبالتالي مَواعيد العمل تبقى ثابتة كما هي في الأشهر العادية مع التأكيد على أيام العطلة الأسبوعية الجمعة والسبت، كما يمكن الاطلاع على كل جديد يتعلق بالجمعية من خلال الصفحات الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي والتي تحمل اسم الجمعية.

عنوان جمعية التمريض الكويتية

تأسست جمعية التمريض في الكويت عام 1981 م، كما تملك موقع استراتيجي في مدينة السالمية، بالإضافة إلى أن الجمعية تستقطب الممرضين من مختلف المدن الكويتية للالتحاق ببرنامجها المميز، كما يمكن الوصول إلى الجمعية من خلال الرابط التالي: عنوان جمعية التمريض الكويتية: شارع عبدالله بن مسعود – قطعة 2 – السالمية – الكويت.

موقع جمعية التمريض الكويتية على جوجل ماب

يمكن الوصول إلى الموقع الرسمي لموقع جمعية التمريض في السالمية من خلال خريطة جوجل ماب “من هنا“، حيث تقدم الجمعية برامج تتناسب مع مختلف تخصصات التمريض، بالإضافة إلى أنها تعمل على تأهيل الممرضين بأفضل شكل ممكن والتأكيد على أهمية هذه المهنة النبيلة.

كيفية التواصل مع جمعية التمريض الكويتية

كما يوجد الكثير من طرق التواصل مع الجمعية وهي في الجدول التالي:

أولاً التواصل مع الجمعية من خلال تويتر “اضغط هنا“.
كذلك التواصل مع الجمعية من خلال فيس بوك “اضغط هنا“.
ثم التواصل مع الجمعية من خلال الموقع الرسمي “اضغط هنا“.

وفي الختام لقد تعرفنا في مقالنا هذا على حساب جمعية التمريض الكويتية على تويتر كما أنه قد تم التعرف عُنوان جَمعية التَمريض الكُويتية ، كما أننا قد وضعنا موقعها على جوجل ماب وعلى طريقة التواصل مع الجمعية كما أننا قد تحدثنا على مواعيد العمل في جمعية التمريض الكويتية .