توقعات الأرصاد الجوية لحالة الطقس في فلسطين حتى يوم الخميس

رام الله – بال بلس
توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم الاثنين، صافياً حارًا وجافاً نهاراً بارداً نسبياً ليلاً خاصةً فوق المناطق الجبلية ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بدرجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف الارتفاع.

الأرصاد الجوية هذه الليلة يكون الجو بارداً نسبياً خاصةً فوق المناطق الجبلية

و يكون الجو في هذه الليلة، بارداً نسبياً خاصةً فوق المناطق الجبلية لطيفاً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف الارتفاع.

ويكون الجو يوم الثلاثاء، صافياً ومعتدلاً نهارًا باردًا نسبياً ليلاً خاصةً فوق المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف الارتفاع.

ومن المتوقع أن يكون الجو يوم الأربعاء، غائماً جزئياً ومعتدلاً نهارًا باردًا نسبيًا ليلاً خاصةً فوق المناطق الجبلية، وتبقى درجات الحرارة حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط الارتفاع.

ويوم الخميس، يكون الجو غائمًا جزئياً ومعتدلاً نهارًا باردًا نسبياً ليلاً خاصةً فوق المناطق الجبلية، وتبقى درجات الحرارة حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف الارتفاع.

اقرأ المزيد: أسعار الخضروات والدجاج واللحوم في قطاع غزة