بعد تصدره نتفليكس.. موسم ثاني من لعبة الحبار

كوريا _ بال بلس
 كشف مخرج مسلسل “سكويد غايم” أو “لعبة الحبار“، هوانغ دونغ هيوك، أنه يجري الإعداد لطرح موسم ثان من المسلسل الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة على ”نتفليكس“ خلال الخريف الماضي، لكنه توقع ألا ينتهي من كتابة السيناريو قبل نهاية 2024.

هل يوجود موسم ثاني من مسلسل لعبة الحبار؟

قال كاتب السيناريو والمخرج الكوري الجنوبي بحب موقع إرم :” علي أن أكتب سيناريو الموسم الثاني وآمل أن أنهي عملي بحلول نهاية عام 2024، وفي حال حالفني الحظ سأعرضه على المتابعين بنهاية 2024″.

جاء ذلك، لدى سؤاله عن أعماله المستقبلية أمام متخصصين في المجال خلال المهرجان الدولي للتلفزيون في مدينة كان الفرنسية.

وكان هيوك أبلغ في يوم سابق كتّاب سيناريو موجودين في المهرجان، أنّه لم يكتب إلا “ثلاث صفحات” من نص الموسم الثاني لمسلسل لعبة الحبار الذي حقق نجاحاً كبيراً بعد عرضه عبر منصة “نتفليكس”.

اقرأ أيضًا: ما حقيقة استبعاد مسلسل “بطلوع الروح”؟

ويتحدث مسلسل “سكويد غايم”، عن مئات من الأشخاص من الفئات الأكثر تهميشاً في كوريا الجنوبية يشاركون بألعاب تقليدية للأولاد بهدف الفوز بمبلغ كبير جداً.

وحظي المسلسل الذي ينطوي على عنف كبير بنجاح عالمي، إذ شاهده بعد شهر على بدء عرضه أي في منتصف تشرين الأول/ أكتوبر الماضي أكثر من 142 مليون مشترك عبر “نتفليكس”، أي نحو ثلثي مستخدمي المنصة، وهذه أرقام تبرر الرغبة في تصوير جزء ثان منه.

وكان هوانغ دونغ هيوك كتب عام 2009 المسلسل ليكون فيلماً طويلاً، وأوضح أنّ السيناريو “بقي على جهاز الكمبيوتر طيلة عشر سنوات” إذ لم ترغب أي جهة في شرائه قبل منصة “نتفليكس” التي أصبحت مُتاحة في كوريا الجنوبية عام 2016.