اوقات عمل سوق الجمعة الكويت في رمضان 2023

اوقات عمل سوق الجمعة الكويت في رمضان 2023 ، يذهب جميع الأفراد المواطنين والمقيمين إلى سوق الجمعة  وشراء المنتجات التي يحتاجونها بسهولة كبيرة مع مراعاة خصوصية شهر رمضان المبارك، ففي هذا المقال سيتم الحديث عن أوقات عمل سوق الجمعة في الكويت خلال شهر رمضان المبارك ، كما أنه سيتم الحديث عن مواعيد العمل في هذا السوق خلال شهر رمضان المبارك .

اوقات عمل سوق الجمعة الكويت في رمضان 2023

لم تقم بلدية الكويت بالإعلان عن مواعيد عمل سوق الجُمعة خلال شهر رمضان من عام 1444هـ الموافق 2023م، بالرغم من اقتراب الشهر، ولكن على المواطنين والمقيمين في الأراضي الكويتية متابعة الصفحات والمواقع الرسمية التابعة للبلدية من أجل معرفة المواعيد فور الإعلان عنها وضمان عدم الذهاب إلى السوق في غير أوقات الدوام.

أوقات عمل سوق الجمعة الكويت بعد رمضان 2023

يعود سوق الجمعة في الكُويت إلى أوقات العمل الرسمية المعتادة بعد انتهاء شهر رمضان من عام 1444هـ الموافق 2023م، وذلك أيام الخميس والجمعة والسبت بداية من الساعة الثامنة 8:00 صباحًا وحتى الساعة العاشرة 10:00 مساءً باستثناء يوم الخميس الذي يفتتح فيه السوق أبوابه عند تمام الساعة التاسعة 9:00 صباحًا، ويجدر الذكر بأن سوق الجمعة يقع في منطقة الري داخل مدينة العاصمة ،عادة ما تختلف اوقات عمل سوق الجمعة الكويت في رَمضان 2023 عن الأوقات المعتادة من العام؛ نظرًا لخصوصيّة فريضة الصيام خلال هذا الشهر إلى جانب القيام والسهر ساعات طويلة من قبل الأفراد في الزيارات العائلية، أو في صلاة التراويح والقيام، ويجب التحقق من مواعيد الدوام قبل الذهاب إلى السوق لضمان عدم الذهاب خارج أوقات الدوام الرسمي.

مواعيد عمل سوق الجمعة الكويتي

يستعرض الجدول التالي مواعيد عمل سوق الجمعة الكويتي كما يلي:

اليوم ساعات العمل في سوق الجمعة الكويتي
يوم الخميس  من الساعة التاسعة 9 صباحًا حتى الساعة العاشرة 10 مساءً.
يوم الجمعة  من الساعة الثامنة 8 صباحًا حتى الساعة العاشرة 10 مساءً.
يوم السبت من الساعة الثامنة 8 صباحًا حتى الساعة العاشرة 10 مساءً.
يوم الأحد مغلق
يوم الإثنين مغلق
يوم الثلاثاء مغلق
يوم الأربعاء مغلق

عنوان سوق الجمعة الكويتي

إن عنوان سوق الجمعة الكويتي في جنوب دولة الكويت، وتحديدًا في محافظة الفروانية، ضمن منطقة الري. حيث يفتح سوق الجمعة الكويتي خلال أيام الخميس والجمعة والسبت، بينما يغلق بقية أيام الأسبوع. ويعتبر هذا السوق الشعبي من أبرز الأسواق في البلاد ويقصده معظم المواطنين والسياح.

طرق التواصل مع سوق الجمعة الكويتي

يتم التواصل مع سوق الجمعة في الكويت عبر أحد الطرق التالية:

  • يمكن التواصل عن طريق الموقع الرسمي سوق الجمعة الكويتي على الانستغرام.
  • كما يمكن إرسال إيميل على البريد الإلكتروني لسوق الجمعة الشعبي في الكويت [email protected].

وفي الختام تحدثنا في مقالنا هذا عن أوقات عمل سوق الجمعة في الكويت خلال شهر رمضان المبارك ، كما أنه قد تم الحديث عن مواعيد العمل في هذا السوق خلال شهر رمضان المبارك .