الوحدات يهزم الفيصلي بنتيجة 2-0 ويتصدر الدوري

عمان – بال بلس

  نادي الوحدات يتصدر دوري المحترفين الأردني ، بعد فوزه على ضيفه الفيصلي “2-0” في مواجهة جماهيرية مثيرة ، مساء الخميس ، على ملعب عمان الدولي ، في الجولة الـ14.

وسجل نادي الوحدات الهدفين في الشوط الأول من المباراة بقدم الاعب فراس شلباية من ركلة جزاء في الدقيقة “35” والاعب محمود زعترة في الدقيقة “45” من المباراة.

إقرأ أيضاً: حقيقة اسلام هازارد لاعب ريال مدريد

وكان الوحدات في صدارة الترتيب ورفع رصيده إلى “32” نقطة متقدما بنقطتين على ملاحديه السلط والرمثا فيما بقي الفيصلي في المركز الرابع برصيد “26” نقطة.

هجوم مبكر لنادي الوحدات

كشف الفريقان عن نوايا هجومية مبكرة ، حيث إن الرغبة في تسجيل هدف مبكر أربكت حسابات المتمردين.

واعتمدت الوحدات في منطقة العمليات على أحمد الياس وأحمد ثائر ، وأحمد سمير لعب أمامهما ، فيما لعبت الأحزاب اللبنانية دور زريق والعواد وزعترة.

خط المقدمة.

من جهة أخرى ، حاول الفيصلي السيطرة على منطقة الوسط ، معتمدا على نزار الرشدان والخب وسيسا ، أثناء اللعب في مباراتي الرواشدة والأرسان ، الذين عملوا على إمداد رأس الحربة التونسي من سيفي.

وكان الفيصلي هو التهديد الأول بعد أن تلقى الرواشدة كرة داخل منطقة الجزاء حيث استدار وسدد كرة لم تجد المتابعة المطلوبة ، فيما سدد النوادل تسديدة قوية اصطادها الفاخوري. حارس المرمى وحدات.

ورد الوحدات بفرصة خطيرة بتسديدة عرضية أصابت زعترة في الرأس لكن حارس الفيصلي الزعبي حوله إلى ركنية.

أكد الوحدات على تفوقه وضغط على هدف الفيصلي ، حيث كان العوض وشلباية مصدر تمويل زعترة.

ومرر زريق اللبناني كرة نموذجية لزعترة ، لكنه سقط بعد احتكاكه بالزعبي ، حيث احتسب حكم المباراة من أجلها ركلة جزاء نفذها بنجاح فراس شلباية في الدقيقة 35.

وأصيب شلباية بعد تنفيذ العقوبة وحل محله رجائي عايد ، في الوقت الذي أطلق فيه الرجلان النيران بتألق الفاخوري لإيقافهما.

وفي الدقيقة 45 مرر العواد كرة ماكرة وضعت زعترة أمام المرمى لتضرب كرة أرضية سقطت على يسار الزعبي.

صحح الاخطاء

وفي بداية الشوط الثاني دفع الفيصلي خالد زكريا ومحمد العكش بدلا من الرشدان والصيفي لتصحيح الأخطاء التي ارتكبها الفريق في الشوط الأول.

تلاعب العواد بدفاع الفيصلي وأطلق صاروخا تألق فيه الزعبي بطرده إلى زاوية.

وبدأ الخطر من الفيصلي بالظهور مع مرور الوقت ومال التفوق الهجومي لصالحهم ، مما دفع لاعبي الوحدات إلى الانسحاب لتقديم الدعم اللازم.

واعتزل مدرب الفيصلي العراقي حكيم شاكر سيسا وأطلق سراح الأوغندي عبد الله السعودي لتحسين قدراته الهجومية.

الهجمات المرتدة من قبل الوحدات عطلت دفاع الفيصلي ، ومن أحدهم أرسل العوض كرة عميقة صعدها زعترة ولمس رأسه وضربت القائم الأيمن للزعبي.

سدد أحمد سمير تسديدة قوية مرت بسرعة قرب القائم الأيمن للزعبي فيما ذهبت رأسية العكش فوق مرمى الفاخوري.

وشهدت الدقائق الأخيرة شوطًا للفيصلاوية ، وقابل يأس الوحدات الدفاعي ، قبل أن يطرد مدرب الأخير السنغالي ندياي وأبو طه وفادي عوض في الحال.

وقضى الوحدات بقية الوقت في الاحتفال مع جمهوره في النهاية بفوز جميل 2-0 على منافسه التقليدي الفيصلي.