المقاومة الفلسطينية في غزة تطالب بتصعيد الكفاح ضد الاحتلال

غزة – بال بلس
 أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، على ضرورة تكثيف شعبنا لكافة أدوات القتال ضد الاحتلال الإسرائيلي من أجل حماية شعبنا في النقب وحماية الهوية العربية الفلسطينية للأراضي المحتلة عام 1948.

وجاء ذلك خلال اجتماع لفصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، في مقر “حركة الأحرار” غرب مدينة غزة.

وناقشت الفصائل في اجتماع المستجدات الوطنية على الساحة الفلسطينية.

المقاومة الفلسطينية تتعهد بمواصلة النضال ضد الاحتلال

وأكد رئيس الدائرة الإعلامية لـ “حركة المجاهدين”، “مؤمن عزيز”، في كلمة ألقاها باسم فصائل المقاومة الفلسطينية، أن الاحتلال الإسرائيلي يواصل سياساته الإجرامية ضد شعبنا بالداخل المحتل، ليكشف عن وجهه العنصري القبيح.

وأعرب “عزيز” عن تقديره لجهود الحراك الجماهيري المستمر لشعبنا في النقب والداخل المحتل ضد سياسة التهويد التي يمارسها الاحتلال، ودعا إلى الرد على جميع مشاريعهم الاستيطانية والتهويدية.

اقرأ أيضاً: فلسطين تشيع الشيخ سليمان الهذالين أيقونة المقاومة الشعبية – بالفيديو والصور

وأشار إلى أن الاحتلال سيدفع ثمن اعتداءاته وجرائم مستوطنيه بحق أهلنا وممتلكاتهم في النقب والشيخ جراح، مؤكداً أن “المقاومة الفلسطينية ستظل كابوساً يطارد المحتلين المغتصبين حتى يتمكن شعبنا من العيش بحياة آمنة وكريمة في أرضه ومنازله”.

وأوضح “عزيز” أن الاعتداء على الوجود الفلسطيني يندرج في إطار جريمة التطهير العرقي والتمييز العنصري التي يمارسها الاحتلال من خلال عمليات الهدم في منطقة النقب بالداخل الفلسطيني المحتل.

ولفت إلى أن اعتداءات الاحتلال على شعبنا تكشف عدوانه على الشعب الفلسطيني وأرضه “وآخرها استشهاد أيقونة المقاومة الشعبية في الخليل الشيخ سليمان الهذالين”.

وفي سياق منفصل، أوضح “عزيز” أن الأسرى يتعرضون لأبشع عدوان ممنهج من الاحتلال الذي تشرف عليه حكومة الاحتلال بهدف كسر إرادتهم، والبطل ناصر أبو حامد يواصل خوض معركة الكرامة متسلحاً بعزيمة قوية ضد مصلحة السجون.