الرئيس الإسرائيلي يعلن استمرار زيارته في الإمارات رغم صواريخ الحوثي

أبو ظبي – بال بلس
أفادت مصادر صحفية عبرية مساء أمس أن الرئيس الإسرائيلي “يتسحاق هرتسوغ” قد أعلن استمراره في زيارته إلى الإمارات رغم إطلاق الصاروخ الحوثي ليلة أمس، وأضافت المصادر أن زيارة رئيس الاحتلال مستمرة رغم إطلاق الحوثيين لصاروخ باليستي، وأن “هارتسوغ” في أمان.

الرئيس الإسرائيلي “هرتسوغ” يستمر في زيارته للإمارات رغم قصف الحوثي

وقال موقع “واي نت” العبري: “إن الشخصيات التي ترافق الرئيس الإسرائيلي “هرتسوغ”؛ قد أكدت بأنهم لم يسمعوا صوت أي انفجارات، كما أنهم لم يشعروا بأي تهديدات قريبة من إقامتهم في الفندق، كما أفادوا بأنه لم يُطلب منهم النزول إلى الملاجئ أو أي أماكن محمية، بحسب الموقع.

وقال مكتب الرئيس الإسرائيلي: “،إنه مطلع على تفاصيل الحدث في الإمارات، ولا يوجد أي خطر على رئيس هرتسوغ، أو على الوفد المرافق له، مضيفاً بأنه ستستمر الزيارة كما هو مخطط لها”.

اقرأ أيضاً: الرئيس الإسرائيلي يصل الإمارات في زيارة الأولى من نوعها – بالفيديو

وكانت جماعة الحوثي في اليمن قد أعلنت عن عملية عسكرية داخل العمق الإماراتي خلال الساعات القادمة، بينما أعلنت وزارة الدفاع الإماراتية عن إسقاطها صاروخ بالستي أطلقه الحوثي باتجاه “أبو ظبي”، ولم تعلن عن وقوع أي إصابات أو أضرار.

وذكرت بعض وسائل إعلامية عن اضطرابات في حركة سفر الطائرات في مطار أبو ظبي، ولكن هيئة الطيران المدني في البلاد أبو ظبي أكدت أن الحركة الجوية طبيعية.