الجبهة الشعبية تدين اقتحام منزل أحمد سعدات في رام الله

رام الله – بال بلس
أفادت مصادر فلسطينية صباح اليوم الأربعاء عن اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي منزل أحمد سعدات الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مدينة رام الله، وتقوم بتفتيشه وسط إطلاق نار كثيف.

وقالت زوجة الأمين العام للجبهة “عبلة سعدات”: “إن عناصر كثيفة من جيش الاحتلال الإسرائيلي قد اقتحمت المنزل فجراً، وقامت بتصويره، كما قامت بالاعتداء على الممتلكات والأوراق الشخصيّة بالمنزل”.

وأضافت بأنه قد اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال المقتحمة في محيط منزل سعادات، وأكد “سعادات” أن الاقتحام الهمجي يهدف للتضييق من قبل الاحتلال على الفلسطينيينن وسحب الهوية المقدسيّة منهم.

الجبهة: اقتحام منزل أحمد سعدات جريمة لن يطول الصمت عليها

وأدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عبر بيان لها وصل “بال بلس” نسخة منه؛ عن عملية الاقتحام الإسرائيلية لمنزل أحمد سعدات ، أنها لن تصمت أمام إجراءات الاحتلال التعسفية.

وقالت الجبهة أن الاعتداء على منزل الأمين العام لن ينال من عزيمته الصلبة، وعائلته الصامدة، التي تواصل النضال ضد الاحتلال حتى اقتلاعه من أرضنا الفلسطينية، وأضافت، بأن إجراءات الاحتلال بحق أمينها العام لم تتوقف حتى في داخل السجن، وأن الاحتلال يواصل محاولاته في كسر عزيمة الفلسطينيين عبر استهداف رموزه الوطنيّة.

اقرأ أيضاً: حسين الشيخ: السلطة تجري اتصالات مكثفة مع حكومة الاحتلال حول الوضع الصحي الخطير للأسير ناصر أبو حميد

وشدّدت الجبهة الشعبية بأنه لن يطول الصمت أمام محاولات الاحتلال في التمادي بعدوانه على الأمين العام وعلى الرفاق وأبناء الشعب الفلسطيني.