حادثة تهز لبنان.. اختفاء أم وبناتها الـ 3 في ظروف غامضة وسط أنباء متضاربة حول مصيرهم – بالصور

بيروت – مرصد الأخبار
هزت أنباء اختفاء أم وبناتها الثلاثة المجتمع اللبناني، وانتشرت معلومات متناقضة عن اختطافهم أو قتلهم ثم بيع أعضائهم، أما المتهم الموقوف فغير أقواله عدة مرات.

حقيقة اختفاء أم وبناتها الـ 3 في لبنان

وكشف المحامي والناشط السياسي “حسن بزي”، عن معلومات جديدة حول “قضية اختفاء أم وبناتها في بلدة الأنصار الجنوبية، كقريب للعائلة، نافياً المعلومات التي تناقلت عن العثور على جثة”.

وكتب “بزي” عبر صفحته على فيسبوك: أحبتي… بالنسبة لجريمة أنصار التي تنشر تفاصيلها على الفايسبوك ومجموعات الواتساب: الصبايا المفقودات هن بنات عم زوجتي وأنا أتابع التحقيق عن قرب”، مشيرا إلى أن “الجاني المفترض اعترف ثم غير إفادته مرارا واختلق روايات مختلفة”.

https://www.facebook.com/hassanbazzi.avocat/posts/5293684513988974?cft[0]=AZXiX-tF2fhhAGpV0b-82TlbvlfXAgcnGD43mUeAXOq-ulTfg3HEtq0lKtez0N-q4Kmrmgz6XLZuslr7O3RCizl40K8XzdfFzeCWObpn3TsBXgj7AcIEENHKG_l0Fk9vNHs&tn=%2CO%2CP-R

وشدد على أنه “حتى الآن لم يتم العثور على جثة، وكل ما ينشر بأي طريقة أخرى باطل، والملف تتابعها مخابرات الجيش في الجنوب”، وأشار إلى أن “فرضية القتل موجودة، ولكن لم يتم إثبات ذلك حتى الآن”.

وأفادت قناة “الجديد”، عن وصول أدلة جنائية إلى واد بين بلدتي الأنصار والزرارية، في إطار المساعي الأمنية في البحث في اختفاء أم وبناتها الثلاث المفقودات منذ بداية الشهر الجاري.

وأفادت الأنباء انه بعد اختفاء أم وبناتها، تم العثور على جثث النساء المفقودات ليل الخميس في مدينة الأنصار الجنوبية. وبحسب المعلومات المتداولة فإن القاتل من نفس البلدة وأنه “معجب” بإحدى الفتيات.

وأشارت معلومات أخرى إلى توقيف خطيب إحدى الفتيات المختفيات، وأثناء التحقيق اعترف بقتلهن مع بعض الشبان وقاموا ببيع أعضائهن في عملية تجارية.

ونشر والد الفتيات “زكريا صفوي”، عبر حسابه الشخصي عبر موقع “فيسبوك”، صورة له مع بناته، وأرفقها بالتعليق التالي: “يا رب بعد ما في شي أكيد”.

اقرأ أيضاً: شاهد: أسطورة الرياض ينهار من البكاء بسبب تنمر المتابعين عليه