بالفيديو – إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلادها الـ 61 مع كوكبة من نجوم الفن

القاهرة – بال بلس
احتفلت النجمة إلهام شاهين بعيد ميلادها وسط كوكبة كبيرة من النجوم في مصر والوطن العربي، حيث حضر العديد من الفنانين عيد ميلادها منهم هاني شاكر وزوجته نهلة، ومحمد منير، وسميرة سعيد، ويسرا، وبوسي، وأنغام، ومنة شلبي، وهاني رمزي، وشريف منير، وتامر حبيب، ولقاء خميسي، ودينا، وفيفي عبده.

ونشرت الفنانة إلهام شاهين، لمتابعيها ومحبيها، مجموعة جديدة من الصور التي جمعتها مع عائلتها، بمناسبة احتفالات رأس السنة 2022، حيث ظهرت في الصور مع شقيقها الفنان أمير شاهين وشقيقتها إيناس وابنة أختها “إلهام”.

إلهام شاهين تكشف أمنيتها بالعام الجديد

وقالت إلهام، إن أمنيتها للعام الجديد هي وقف الصراعات والحروب، ونشر الخير والسلام في كل الدول، والتخلص من الأمراض والأوبئة، وأن يستمتع الجميع بالصحة والعافية.

اقرأ أيضاً: روبي تحتفل برأس السنة 2022 على طريقتها، “رقص مثير، وفستان فاضح”! – بالفيديو والصور

وتابعت إلهام شاهين: “أتمنى أن يكون العام مليئًا بالسلام والطمأنينة، وأن يعم هذا الحب بين الجمهور وأن يعم الاستقرار في الوطن العربي، خاصة في سوريا وليبيا ولبنان والعراق واليمن”.

إلهام شاهين في رمضان 2022

ويشار إلى أن الفنانة إلهام شاهين تستعد للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2022، من خلال مسلسل “بطلوع الروح”، إلى جانب منة شلبي وأحمد داود وأحمد السعدني، وهو عمل يتكون من 15 حلقة من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكرى، لتعود بذلك إلى دراما رمضان بعد غياب دام 5 سنوات.

وقدمت إلهام مؤخراً “حكاية حتة مني” إحدى قصص مسلسل “زي القمر” الذي قدمته مع فنانين مختلفين منهم: أحمد وفيق، ونهال عنبر، وإيناس كامل، وحنان سليمان، ولبنى ونس، ومؤمن نور، ومختلف الفنانين الآخرين، وتأليف شهيرة سلام وإخراج حسام علي.